اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

ما هو مصير الممثل الأمريكي أليك بالدوين بعد واقعة قتل فيلم Rust؟

 أليك بالدوين
أليك بالدوين

تفاجأ الجميع من واقعة كان من المفترض أن تكون تمثيلية، ولكن  تحول التمثيل إلى واقع مؤسف، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم السينمائي الأمريكية «Rust»، حيث أطلق النجم «إليك بلدوين» الرصاص من البندقية عن طريق الخطأ، مما تسبب في مقتل مديرة التصوير «هتشينز» وإصابة المخرج «جويل سوزا»، وتم نقلهم بطائرة خاصة إلى المستشفى. ومن المؤسف أنه أعلن الطاقم الطبي وفاتها المصورة، أما المخرج يخضع للعلاج حاليًا.

تفاصيل التحقيق مع النجم بالدوين

وتم استجواب النجم «بالدوين» من قبل المحققين في قسم الشرطة، وقال أنه من المفترض أن يكون المسدس محشوا برصاص مفرغ وغير خطر، إلا أن البندقية أو ربما شظاياها أصابت شخصين، وبعد إنتهاء التحقيق تم الإفراج عنه، ولم يتم توجيه أي اتهامات له، وسوف تواصل جهات التحقيق استجواب الشهود اليوم، وبذلك لا يزال التحقق مفتوحًا وجاريًا، ولم يتم توجيه اتهام في الحادث بعد، وفقًا لما نقلته الصحف الأمريكية اليوم.

موقع تصوير فيلم Rust 

وقد ذكرت بعض الصحف، أن النجم أليك بالدوين قد شوهد أمام مركز الشرطة وهو يبكي بعد الحادثة وإخلاء سبيله.

مخرج فيلم Rust ومديرية التصوير

فيلم Rust

وكان من المفترض أن يقوم الفنان بالدوين، حسب السيناريو، بإطلاق رصاص غير حقيقي من مسدس، حسب السيناريو الفيلم الإجرامي «Rust» وهو من إنتاج هارلاند راست، وإخراج جويل سوزا.

من هو النجم الأمريكى أليك بلدوين؟

ويذكر أن أليك بلدوين يبلغ من العمر 63 عامًا، وهو ممثل امريكي، اشتهر بتقديمه شخصية الرئيس السابق دونالد ترامب في برنامج «ساترداي نايت لايف» الساخر الشهير، وبدأ التمثيل عام 1980 في مسلسل The Doctors ، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مسرح برودواي، وانتقل بعدها إلى هوليوود حيث أدى أدوارًا صغيرةً.

وله العديد من الأفلام  السينمائية، منها Lulu، و Beetlejuice و Working Girl، كما لعب دور البطولة في فيلم The Hunt for Red October عام 1990، كما شارك خلال الفترة مابين 2009 و2011 في سلسلة أفلام TCM الأسبوعية، وتوالت أعماله.

ويذكر أن ثروة أليك بلدوين، قُدرت حوالي أكثر من 65 مليون دولار، كما أنه كان له اهتمام بالنشاط السياسي.