اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مباشر لتحميل فيلم ريش Feathers المصري بالكامل

فيلم ريش
فيلم ريش

أثار فيلم ريش Feathers الذي تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، مما وصل الأمر لانسحاب عدد كبير من النجوم داخل صالة العرض، حيث اعتبروا أن الفيلم به إساءة لمصر، ونظر لهذا الجدل المثار، لفت الفيلم أنظار الجمهور، ورغب الكثير في معرفة أحداث الفيلم قبل الحكم عليه، ولذلك تفاقم البحث عن مشاهدة الفيلم، ومن أجل ذلك ينشر موقعنا رابط مباشر لتحميل فيلم ريش وكافة التفاصيل عن هذا العمل السينمائي بالتفصيل.

مشاهدة فيلم ريش Feathers

تم إطلاق فيلم ريش عبر منصات الإلكترونية، وبعد تسريبه بشكل كامل، يمكن الآن مشاهدته لمعرفة أحداثه التي أثارت الجدل الأيام الماضية.  

قصة فيلم ريش Feathers

يناقش فيلم ريش معاناة إحدى السيدات المصريات التي تعيش في العشوائيات وتتحول حياة جميع أفراد أسرتها رأسًا على عقب، وفي ليلة مشتعلة بالألعاب الحماسية بمناسبة حفل ميلاد طفلها، يحول الساحر زوجها إلى دجاجة ويفشل في إعادته كرجل طبيعي، ومن هنا تبدأ المعاناة الخاصة بها كونها ستتحمل مسؤولية منزلها البسيط بالكامل.

ويصنف فيلم ريش ضمن الأفلام الروائية الطويلة، وبالرغم من هذا الجدل المثار والنقد الذي قدم، حاز فيلم ريش على جائزتين في مهرجان كان، وهي أول جائزة يحصل عليها فيلم مصري طويل في تاريخ المهرجان.

أبطال فيلم ريش

وشارك في بطولة فيلم ريش عدد من النجوم، وهم دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال، عبدالله، سامية، ووسيناريو واخراج عمر الزهيري، وسيناريو عمر الزهيري وعاونه أحمد عامر، وإنتاج محمد حفظي بالتعاون بين فرنسا، مصر، هولندا واليونان.

جدير بالذكر أنه وجه عدد من النجوم انتقادات للفيلم «الريش»، وهم شريف منير، أشرف عبدالباقي، أحمد رزق، المخرج عمر عبدالعزيز، بينما مدح خالد النبوي أبطال هذا الفيلم المثير للجدل.
 

وكان عرض فيلم ريش المصري في قسم «أسبوع النقاد»، ضمن فعاليات الدورة الـ74 من مهرجان كان السينمائي، حيث يعتبر الفيلم الوحيد الذي يمثل المشاركة المصرية في المهرجان.