اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو محمود ياسين ينعي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

‏قدم الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، والذي توفي منذ قليل بسبب تأثره بتليف في الرئة بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

عمرو محمود ياسين ينعي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي

‏ونشر عمرو صورة للاعلامي وائل الابراشي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقاً عليها، قائلا: «انا لله وانا اليه راجعون .. ربنا يرحمك و يغفر لك».

وأعلن مصدر مقرب من أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، عن خبر وفاته منذ قليل بسبب تأثره بتليف في الرئة بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي بعد معاناة مع المرض

وعانى الإعلامي الراحل وائل الابراشي تليف في الرئة منذ أواخر شهر ديسمبر من العام 2020، ما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة في صراع مع المرض، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ اواخر العام الماضي 2021.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي

كما أن الإعلامى وائل الإبراشى كان قد أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد، واستمرت مضاعفات إصابته بالفيروس القاتل  حتى وفاته، وهو ما ترتب عليه بعده عن الشاشة وتقديم برنامجه التاسعة مساء والذي يقدمه من خلال إحدى القنوات الفضائية.

موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي

وتسائل البعض عن موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي، ولكن عائلته لم تعلن عنه بعد ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وممان إقامة العزاء.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن الإعلامي الراحل وائل الابراشي، والذي أعلنت عائلته منذ قليل عن خبر وفاته بعد معاناته الكبيرة مع تليف في الرئة وإصابته نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد.

أبرز المعلومات عن الإعلامي الراحل وائل الابراشي

ولد الإعلامي الراحل وائل الابراشي في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية.

عمل وائل الابراشي صحفيا بجريدة روز اليوسف.

‏كان آخر برنامج قدمه الإعلامي الراحل وائل الابراشي هو برنامج التاسعة مساء، وكان يقدم نشرة التاسعة الإخبارية على القناة الأولى المصرية  وبرنامج " كل يوم " بدلا من الاعلامي عمرو أديب على قناة أون، بالإضافة إلى برنامج " العاشرة مساءً " بدلا من الإعلامية منى الشاذلي والذي كان يبث على قناة دريم.

الحالة الصحية الأخيرة للإعلامي وائل الابراشي 

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسام حسني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قال في تصريحات صحفية سابقة له إن حالة الإعلامي وائل الإبراشي، في الأيام الأخيرة كانت جيدة إلى حد ما، مؤكدًا أن حالته الصحية كانت تتحسن يومًا بعد يوم.

وقال عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا: يجب أن نكون حذرين خلال الحديث عن المتحور الجديد لفيروس كورونا، موضحًا أنه تم التشديد على الإجراءات الاحترازية في المنافذ المصرية.

وأضاف: حالة الإبراشي الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا.