اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير ويطمئن جمهوره "قدر الله وماشاء فعل"

الفنان والسيناريست
الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين

تعرض الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين لحادث سير بسيارته صباح اليوم السبت، ولكنه أكد أنه لم يصب بأذى أو أى مكروه، إلا أن سيارته اصطدمت وتهشمت من الإمام، وبدأ شكل سيارته المروعة يثير تساؤلات جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، وقام عمرو محمود ياسين بطمأنة جمهوره باستقرار حالته الصحية وأنه لم يصاب بأي مكروه.

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير 

نشر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين صور لسيارته والتي تظهر وهي متهشمه وتتعرض لحادث سير، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله  قدر الله وماشاء فعل… أنا بخير الحمد لله"، بعد أن تساءل جمهوره ومتابعيه ومحبيه عن حالته الصحية. 

شهيرة تكشف سبب حادث السير الذي تعرض له عمرو محمود ياسين 

نشرت والدة الفنان عمرو محمود ياسين الفنانة شهيرة، أن الحادث الذي تعرض له نجلها كان بسبب حالة الإرهاق والنوم أثناء القيادة، وذلك بسبب الإرهاق الذي يتعرض له من كتابة وتصوير وعدم نوم، وأضافت أنها كانت تشعر بأنه في خطر لذلك دون أن تعرف الحادث كانت تدعي له.

وأكدت أنه في حالة صحية جيدة وبخير حاليا، وأضافت أنه ذهب للنوم دون عمل أشعة للاطمئنان على نفسه، وطالبت من جمهوره ومتابعيه بالدعاء له بالستر والصحة.

عمرو محمود ياسين يتغيب عن حفل إزاحة الستار عن تمثال والده في بورسعيد 

أعلن الفنان عمرو محمود ياسين، أنه يتغيب عن حفل إزاحة الستار عن تمثال والده الفنان الراحل محمود ياسين، وأنه لم يستطيع حضور هذا الحدث في مدينة بورسعيد بالمركز الثقافي بسبب انشغاله ببعض الأعمال التي لم يستطيع التخلي عنها، وصرح بذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك. 

آخر أعمال الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين

شارك الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، في كتابة الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض منه حتى الآن 4 قصص على شاشة قناة ON، وينتظر عرض الحكاية الخامسة من المسلسل والتي تحمل اسم "تاج راسنا بابا"، وهي من بطولة الفنان صلاح عبد الله، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن.