اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم.. عمرو السولية في ضيافة بركات وميدو ببرنامج الريمونتادا

اللاعب عمرو السولية
اللاعب عمرو السولية

تصدر اسم اللاعب عمرو السولية محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما تم الإعلان عن موعد لقاء اللاعب عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي وكابتن منتخب مصر في برنامج الريمونتادا مع الكابتن أحمد حسام ميدو ومحمد بركات، والذي يكشف فيه عمرو السولية الكثير من الأسرار و كواليس الفوز في مباراة كأس السوبر الإفريقي وآرائه الكروية وتعامله مع اللاعبين في منتخب مصر، وينتظر الكثير من عشاق وجماهير الكرة المصرية لقاء أبرز لاعبي منتخب مصر النادي الأهلي الكابتن عمرو السولية. 

عمرو السولية في ضيافة بركات وميدو الليلة 

موعد لقاء اللاعب عمرو السولية في برنامج الريمونتادا 

يلتقي اللاعب عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي وكابتن منتخب مصر، اليوم الاثنين 27-12-2021، في برنامج الريمونتادا والذي يقدمه الكابتن أحمد حسام ميدو والكابتن محمد بركات، على قناة المحور في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، حيث يكشف فيه عمرو السولية تفاصيل وكواليس الفوز بكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى تصريحاته عن أندية الدوري المصري وعلاقته بلاعبي منتخب مصر.

وصرح عمرو السولية في برومو الحلقة الذي تم نشره على موقع قناة المحور للترويج للحلقة النارية، عن رأيه في الأهداف التي سكنت شباك مرمي نادي الزمالك، كما تحدث عن محمد صلاح وأنه مفتاح لعب أساسي في منتخب مصر، وليس لديه مشكلة في أن يرتدي صلاح شارة كابتن منتخب مصر بدلا منه.

إصابة اللاعب عمرو السولية وغيابه عن الملاعب

تعرض اللاعب عمرو السولية للإصابة بشد في عضلة السمانة من الدرجة المتوسطة قبل انطلاق مباراة السوبر الأفريقي 2021، والذي فاز الأهلي بها للمرة الثامنة في تاريخه بعد الفوز على فريق الرجاء بركلات الترجيح، حيث أعلن طبيب النادي الأهلي غياب عمرو السولية عن الملاعب مدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، وبالتالي سيغيب حتي الثالث عشر من يناير المقبل. 

ويخضع اللاعب عمرو السولية لبرنامج علاجي وتدريبات، بالإضافة إلى حقنة بالبلازما حتي يشفي التمزق في أسرع وقت ممكن، حيث غاب أمس النجم عمرو السولية عن مباراة الأهلي وفيوتشر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق ضمن مؤجلات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

مشاركة عمرو السولية في مباريات منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا 

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم اللاعب عمرو السولية وعودته للملاعب، حيث كشفت بعض التقارير الطبية عن إمكانية مشاركة عمرو السولية في مباراة غينيا والسودان فى دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا، ولكنه لا يمكن أن يلحق بمباراة نيجيريا والتي يفتتح فيها منتخب مصر مشواره في البطولة.

موعد برنامج الريمونتادا والقنوات الناقلة له

يستضيف برنامج الريمونتادا اللاعب عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي وقائد منتخب مصر، وبدأ يبحث الكثير عن البرنامج منذ إعلان ظهور السولية فيه، ويعرض برنامج الريمونتادا يوميا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويقدم البرنامج الكابتن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والكابتن محمد بركات لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق.

ويضم برنامج الريمونتادا عدة فقرات مميزة عن تحليل مباريات الدورى المصرى والدوريات العالمية، بالإضافة إلى أنه يستضيف نجوم كرة القدم المصرية والعالمية.