اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور..اطلالة الفنان خالد عليش وزوجته الإعلامية ميرهان عمرو في حفل الزفاف بالبارون

حفل زفاف خالد عليش
حفل زفاف خالد عليش وميرهان عمرو

أحتفل الفنان والاعلامي «خالد عليش» بحفل زفافة علي الاعلامية «ميرهان عمرو»، بحضور الأهل  وعدداً من الأصدقاء، وقام العروسين بالتقاط مجموعة من الصور «فوتو سيشن» أمام قصر البارون، حيث نشرت الإعلامية «ميرهان عمرو» عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل  وتبادل الصور «انستجرام» صوره  من حفل زفافها مع الفنان خالد عليش، وعلقت علي الصورة قائلة «بكل فخر أعلن نفسي السيدة عليش.. رسمياً أنا في الكنافة».

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية تفاصيل حفل زفاف الفنان خالد عليش علي زوجته الإعلامية «ميرهان عمرو»، اطلالة الفنان خالد عليش في حفل زفافه، اطلالة الاعلامية «ميرهان عمرو» في حفل الزفاف.

اطلالة الاعلامية «ميرهان عمرو» في حفل زفافها

ظهرت الاعلامية «ميرهان عمرو» باطلالة مميزة، حيث ارتدت فستاتاً باللون الأبيض أوف شولد به فيونكة من الجانب وبعض من اللولي من علي الصدر، ومفتوح من الجانب حتي الركبة، واعتمدت علي تسريحة الشعر المنسدل باللون البني  عليه طرحة الزفاف، كما اكتفت بوضع مكياج بسيط باللون البني، حتي يبرز جمال ملامحها، مع المجوهرات البسيطة جداً المكونة من خاتم وانسيال.

اطلالة  الفنان والاعلامي «خالد عليش» في حفل زفافة

ظهر الفنان والاعلامي «خالد عليش» في حفل زفافة باطلالة بسيطة ومميزة، حيث ارتدى بدلة سوداء اعتياديه، اسفلها قميص باللون الابيض، وببيونه من علي الرقبة، كما انه اعتمد تصريحة الشعر القصير واللحية الطويلة.

صور حفل زفاف الفنان خالد عليش والاعلامية «ميرهان عمرو» 

الفنان والاعلامي  «خالد عليش» يعلن عن حفل زفافه

نشر الفنان والاعلامي  «خالد عليش» عبر حسابه الخاص  علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صوراً من حفل زفافه  رسمياً علي الاعلامية «ميرهان عمرو»، وعلق علي الصور قائلاً«كملت الحتة الناقصة»، كما احتفل عليش بحفل زفافه  بحضور عدداً من الاهل والاصدقاء، امس الموافق الجمعة، كما قام بعمل فوتو سيشن مع زوجته امام قصر البارون.

والجدير بالذكر ان أعلن الفنان«خالد عليش» بخبر زفافه  علي الاعلامية «ميرهان عمرو» بعد حوالي شهر من مرضه وتعرضه إلي أزمة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية جراحية، ليعلن اخيه «طارق عليش» بعد ذلك عبر حسابه الخاص علي موقع التواصلالاجتماعي«إنستجرام» عن شفاء اخيه وطمئن الجمهور علي صحته.