اهم الاخبار
الثلاثاء 24 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح في لقائه مع عمرو أديب يكشف الكثير من أسرار حياته

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

تصدر اسم اللاعب محمد صلاح لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلن الإعلامي عمرو أديب عن موعد اذاعة حلقته مع محمد صلاح على قناة mbc مصر، وازداد البحث من قبل الجماهير المصرية والعالمية التي تعشق النجم المصري وتريد معرفة تفاصيل حياته وآرائه الشخصية في مجال الكرة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات نجم الكرة المصرية محمد صلاح. 

موعد عرض حلقة محمد صلاح مع الإعلامي عمرو أديب 

يبحث الكثير عن موعد عرض حلقة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، حيث أعلن الإعلامي عمرو أديب أن الحلقة ستذاع على قناة "MBC مصر" في التاسعة من مساء يومي الأربعاء والخميس المقبلين، بينما سيكون اللقاء متاح اعتبارًا من اليوم الأحد على منصة شاهد.

محمد صلاح يتحدث عن علاقته بابنته وروتينه اليومي وخططه المستقبلية

تصدر اسم اللاعب محمد صلاح مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تحدث الإعلامي عمرو أديب عن أن اللقاء مع محمد صلاح استغرق 80 دقيقة، والهدف من اللقاء هو تعريف الجمهور بالعديد من الأمور الشخصية عن محمد صلاح، حيث تحدث صلاح عن جوانب عديدة في حياته، كما تحدث عن طقوسه اليومية وإحساسه بعد الشهرة.

وأكد محمد صلاح أنه يهتم بعلاقته ببناته ودوره كأب في تربيتهم، كما أضاف أن ابنته مكة شخصيتها قوية، ودائما ما تسخر منه على لهجته الإنجليزية، واستكمل أنه يمارس رياضة الاسترخاء يوميا في الصباح، وأن الشهرة والمال جعلوه أكثر هدوءا وصراحة مع نفسه، كما صرح أنه سيستثمر في مصر قريبا، ويفكر في فتح جيم ومطعم اكل صحي. 

محمد صلاح يكشف سر إحرازه الأهداف.. وعلاقته بزملائه

تحدث محمد صلاح عن هدفه المميز في مانشستر سيتي، وصرح أنه تخيل الهدف في عقله قبل المباراة بيوم، وصرح أنه تألم كثيرا عقب واقعة راموس، وأكد أنه سيقابله بالترحاب عندما يقابله لأن الكرة تقرب الشعوب، كما أكد أنه دائما ما يتخيل أحداث كل مباراة وبالفعل تتحقق توقعاته، وأضاف أن علاقته مع ساديو ماني قوية واحترافية ولا يوجد بينهم أي خلاف خارج الملعب.