اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عمرو السنباطي: الدولة المصرية لن تلتفت للخونة وأعداء الوطن

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي

قال النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر ، ان جماعة الاخوان الارهابية و عناصرها بالخارج يقومون بمحاولات مستمرة لتشكيك المواطنين في الدولة و مؤسساتها ، مشيدا بسرعة كشف حقيقة التسريبات المفبركة  المنسوبة لاجهزة الدولة. 

واضاف السنباطي في بيان له " المحاولات تفشل في كل مرة بفضل وعي المواطنين ، لكنهم لا يملوا المحاولة ولا يتوقفوا عن تكرارها  ، سواء  عبر فبركة الفيديوهات، أو اطلاق الشائعات التي تستهدف زعزعة ثقة المواطنين في قيادتهم الحكيمة الواعية ، مشيدا ببيان وزارة الداخلية الذي كشف للراى  العام طبيعة المؤامرة .

و قال السنباطي ان افشال هذه المخططات ناتج عن الكشف الحقائق   ،و  الوعي بتحركات اعداء للوطن من جهة ، مشيرا الى ان    الثقة بين المواطنين و قيادتهم السياسية لا يمكن اختراقها بهذه الالاعيب الفاشلة .
و اضاف السنباطي قائلا "  تابعنا على مدار سنوات فشل الاعلام الاخواني الممول و الذي يبث من الخارج ، و الذي يسعى لضرب استقرار الدولة عبر التشكيك في مؤسساتها .

و شدد السنباطي على ضرورة ان تقوم   وسائل الإعلام الوطنية بكشف طبيعة هذه المخططات لابناء الوطن ، لافشال المحاولات و المخططات  التي تستهدف ضرب استقراره ، مشيرا الى ان التصدي لهذا النوع من  للحروب   الجديدة لا يكون إلا عبر بناء الوعي الذى تتحطم على اعتابه مؤامرات الخونة و اعداء الدولة  بالخارج .
و قال السنباطي أن الدولة المصرية لن تلتفت الى هؤلاء الخونة، وتسير  في طريقها نحو الجمهورية الجديدة متسلحة بالدعم الشعبي ، و بالانجازات غير المسبوقة و المشروعات  القومية التي تمثل هدية عظيمة للشعب المصري و للأجيال القادمة ، و بالوعي الذي يمثل حائط صد امام المخططات المشبوهة .

ووجه السنباطي رسالة للجماعة الارهابية و عناصرها في الخارج قائلا خبتم و خاب مسعاكم ، كما وجه رسالة شكر  للاجهزة الامنية بوزارة الداخلية، علي جهودها  السريعة في الكشف عن  المخططات  التي تحاك  ضد الشعب من  جانب  قوى الشر ، قائلا " سرعة كشف هذه العناصر  نجاح يضاف لسلسة النجاحات  المستمرة التي حققتها وزارة الداخلية .

كانت وزارة الداخلية قد كشفت امس ملابسات التسريبات المفبركة و المنسوبة لمؤسسات الدولة ،  والتي أذاعها الإخوانى الهارب عبدالله الشريف عبر "اليوتيوب" وروجت لها منابر اعلامية تابعه لجماعة الاخوان الارهابية .