اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب عمرو السنباطي: مصر تعيش العصر الذهبي للانجازات في عهد السيسي

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب بحزب مستقبل وطن عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر ان مصر تشهد العصر الذهبي المشروعات القومية الكبرى، التي اطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي غيرت وجه الحياة في صعيد مصر اقتصاديا واجتماعيا، مشيدا بنتائج مشروع حياة كريمة الذي يحقق احلام المواطنين وفق جدول زمني واضح للراي العام.

ولفت السنباطي الى ان هذه المشروعات ترفع  مستوى معيشة المواطنين، وتشكل حوافز استثمارية لتشجيع المستثمرين لضخ استثمارات في الصعيد بما ينعكس بالايجاب على فرص التشغيل، ومواجهة البطالة ومكافحة الفقر ورفع معدلات النمو الاقتصادى، ويساهم في توفير فرص عمل لأبناء الصعيد لا يجعلهم يتجهون للسفر للمحافظات المختلفة بحثا عن مصدر رزق.

وقال السنباطي ان الدولة في عهد الرئيس السيسي تسابق الزمن لتحقيق مزيد من الانجازات وتابع "الرئيس تحدث عن مشروعات اخرى سيتم  الإعلان عنها خلال الأسبوع المقبل بخلاف ما تم افتتاحه امس، مؤكدا ان هذا يؤكد  سعي  الدولة و حرصها على مواجهة التحديات و تحقيق عدالة التوزيع بين المحافظات.

اضاف السنباطي ان حجم الجهد والانجازات اللى بذلته الدولة في سبع سنوات يتعدى سنوات طويلة، وان الرئيس السيسي يسعي لوصول المواطن لمرحلة الرفاهية، لافتا الي ما قاله خلال افتتاحات امس "مش هفرح غير لما دخل المواطن يبقى 20 ألف جنيه في الشهر".

الجمهورية الجديدة

واوضح السنباطي ان الدولة ومؤسساتها يقومون بجهود ضخمة من اجل مستقبل مشرق لجمهورية جديدة، مشيرا الى ما ذكره الرئيس خلال افتتاحات أمس حيث قال "في اجتماعاتي مع الحكومة أشعر أنهم يتألمون من ضغط الأعمال لأنني دائمًا أنظر لما تبقى من إنجاز".

واشاد السنباطي برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاهالي الصعيد عندما قال "نسعى لتعويض ما فاتكم"، كما اشاد برسالة الرئيس للقطاع الخاص عندما قال "مشاركتكم فى المشروعات توجه دولة.. وما فيش مزاحمة "إحنا أسرة واحدة"، موضحا ان رسالة الرئيس قطعت الطريق على من يزعمون ان الدولة تزاحم  القطاع الخاص.