اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسام حبيب يتصدر محركات البحث بعد حديث نادر أبو الليف ..فماذا قال ؟

حسام حبيب
حسام حبيب

 

 

 

 

حسام حبيب ..تصدر الفنان حسام حبيب لمحركات  البحث  خلال الساعات الأولى  من  اول أيام العام الجديد يوم  االسبت  الموافق 1 يناير 2022، و ذلك بعد أن تحدث عنه الفنان نادر أبو الليف اثناء استضافته  في حلقة من برنامج insider بالعربي.

حيث احتل اسم الفنان حسام حبيب صدارة الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً، عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، بأكثر من 2000 عملية بحث ، في محاولة من النشطاء و الزائرين للتأكد من صحة الخبر الذي لمح له نادر أبو الليف في الحلقة.

حيث لمح الفنان نادر أبو الليف عن كون حسام حبيب و شيرين لم يتفصلوا و أنهم  فعلوا ذلك فقط  كدعاية لألبوم الفنانة شيريرن  الجديد، حيث قال أنهما أصدقائه  المقربين و أنه يحمل في قلبه مشاعر ود و احترام كبيرة لهما، و  لكنه ليس موافقاً  على أسلوبهم في كشف ما يدور بينهم عبر صفحات  مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذه أسرار البيوت التي يجب المحافظة  عليها.

 

 

حسام حبيب :

و تابع حديثه  قائلاً أنه لا يعرف إذا كان هذا  الانفصال حقيقي أم  أنه مجرد دعاية للألبو الجديد لشيرين، و ذلك رداً  على ما  تداوله الموسيقار حلمي أبو بكر حول موضوع انفصال شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب، حيث أكد بكل ثقة أنهما لم ينفصلا بالفعل، و أن كل ما حدث من ظهور شيرين حليقة الرأس  و الأحاديث عن استغلال حسام حبيب لها، ما هو سوى دعاية لألبومها الجديد.

كما علق نادر أبو الليف عن سبب غيابه عن الساحة الغنائية في مصر لفترات طويلة، و أكد أن سوق الانتاج الغنائي ليس متاحاً بسبب تسريب الأغاني فوراً عبر المنصات، ما يسبب خسائر للمنتج الذي بدوره توقف  عن الأنتاج أو ينتج أغاني المهرجانات فقط،  كون مطربين المهرجانات لا يغالون في أجورهم.

يُذكر أن حسام حبيب و شيرين عبد الوهاب انفصلا منذ عدة أيام تقارب الشهر، و  ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس تماماً  في حفلها الاخير بأبو  ظبي، و  قال بعض الصحفيين أن حسام  حبيب هو من  أجبرها على  التخلي عن شعرها بعدما  قام بخلقه لها، و لكنها خرجت في تصريحات خاصة و برأت حسام حبيب و نفت كل هذه الادعاءات من أساسها.