اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سمية الألفي تتعرض لوعكة صحية وتخضع لعملية جراحية خطيرة.. تفاصيل

الفنانة سمية الألفي
الفنانة سمية الألفي

تعرضت الفنانة سمية الألفي لوعكة صحية شديدة بعد شعورها بتعب شديد، دخلت على إثرها لإحدى المستشفيات في المهندسين، حيث تخضع اليوم السبت الفنانة سمية الألفي لعملية جراحية خطيرة وتقوم باستئصال ورم في الصدر من الدرجة الرابعة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي. 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي 

تخضع الفنانة سمية الألفي اليوم السبت لعملية جراحية، و تقوم باستئصال ورم في الصدر من الدرجة الرابعة، كما تقوم بإجراء عملية في الغدد اللمفاوية، خاصة بعدما شعرت الفنانة سمية الألفي بتعب شديد فى منطقة الصدر منذ عدة شهور، وهو ما أدي إلى إجراء فحوصات طيبة التي كشفت عن ضرورة إجرائها عملية جراحية. 

دخلت الفنانة سمية الألفي إلى المستشفى لإجراء العملية الجراحية مع نجلها الوحيد الفنان أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى وجود عدد من أصدقائها وأقاربها، ومن المتوقع أن تستكمل سمية الألفي فترة علاجها بعد الإفاقة من العملية عدة أيام في المستشفى. 

آخر ظهور للفنانة سمية الألفي خلال حضورها العرض الخاص لفيلم ريتسا

حرصت الفنانة سمية الألفي على حضور العرض الخاص لفيلم ريتسا منذ أيام قليلة، وحاولت أن تحتفل مع ابنها الفنان أحمد الفيشاوي بالفيلم وتسانده، حيث يشارك الفنان أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم ريتسا مع الفنان محمود حميدة، والفنان أمير المصري، عائشة بن أحمد، والفنانة كارولين عزمي، مي الغيطي، مريم الخشت، يوسف عثمان،والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، والذي حقق نجاح كبير من عرضه في جميع دور العرض السينمائى.

كما ظهرت الفنانة سمية الألفى منذ أسابيع قليلة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة" والذي يعرض على قناة dmc، وقامت بالكشف عن الكثير من الأسرار، والتي عرف عنها الجرأة، حيث كشفت عن علاقتها بابنها وزوجها الراحل أحمد الفيشاوي، وأكدت أنها لا تزال تحب زوجها الراحل وأن علاقة حبهم استمرت لسنوات طويلة ولم تنتهي.

كما صرحت أن لديها مرض نادر في العمود الفقري أصيبت به منذ سنوات قليلة، وتتلقى حقنة له كل عام، وقامت بإجراء 7 عمليات جراحية في ظهرها خلال رحلة علاجها الطويلة منه.