اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحاتها حول الجواز وفترة الخطوبة

الفانة سمية الخشاب
الفانة سمية الخشاب

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بين الجمهور بتصريحاتها حول الجواز وفترة الخطوبة بين العروسين، حيث قامت الفنانة سمية الخشاب ينشر تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق التغريدات «توتير» عن رأيها في الجواز، وقالت الفنانة سمية الخشاب يجب أن لا تقل فترة الخطوبة عن سنة ونصف، حتى يتمكن الطرفين من التعرف على بعضهما بشكل كبير، بالإضافة إلى عدم حدوث طلاق بين الطرفين.

وتشتهر الفنانة سمية الخشاب بأرائها وتصريحاتها التي تثير الجدل بين الجمهور، بجانب حرصها على مشاركتها لكل إطلالاتها التي تظهر بها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول تصريحات الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على تطبيق التغريدات «توتير» حول الجواز ومدة الخطوبة بين العروسين خلال السطور القادمة للتقرير.

تغريدة الفنانة سمية الخشاب

قامت الفنانة سمية الخشاب بكتابة تغريدة عن الجواز وفترة الخطوبة بين العروسين عبر حسابها الرسمي على تطبيق التغريدات «توتير»، فقالت: «المفروض فترة الخطوبة متقلش عن سنة ونص على الأقل وارحمونا بقي من الخطوبة وكتب الكتاب مع بعض بالمرة عشان "عايزين نفرح" بالبت وعايزين نتطمن على البنت ونسترها».

وأضافت الفنانة سمية الخشاب قائلة: «قوم أيه بقي ترجع البنت بعد شهرين تلاتة متطلقة وتقعد فارابيزكم، ولو عمرت معاه هتتحمل الهم عشان خائفة من كلام الناس أو عشان العيال».

أعمال الفنانة سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب في السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021 من خلال مسلسل «موسى» من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنان القدير رياض الخولي، والفنانة عبير صبري، والفنانة هبة مجدي، والفنانة أسماء جلال، والفنان ضياء عبد الخالق، والفنان منذر رياحنة، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنان محمد ريحان، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ويضاف إلى ذلك مشاركة الفنانة سمية الخشاب في أغنية مع مطرب المهرجانات عمر كمال، وحملت الأغنية عنوان «أوعدك»، وحققت الأغنية شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إثارتها الجدل بين الجمهور أيضا، ووصل عدد المشاهدات فيديو كليب أغنية «أوعدك» إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب».