اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ظافر العابدين يحكي عن صعوبات الحياة قبل الوصول للشهرة

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 

 

 

 

ظافر العابدين ..تصدر الفنان ظافر العابدين لمحركات بحث موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي، بعد حلوله ضيفاً في برنامج "معكم" مع الاعلامية منى الشاذلي، حيث احتل ظافر العابدين الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً عبر موقع جوجل العالمي.

و ذلك بسبب تصريحاته عن حياته قبل التمثيل و بعد نجاح فيلم "غدوة" الذي قدم فيه ظافر العابدين دوراً مختلفاً  تماماً عن أدواره المعتادة مثل الأعمل الرومانسية و الاجتماعية الهادئة منها "ليالي أوجيني"  و "حلاوة الدنيا" و "فيرتيجو" و عروس بيروت" .

ظافر العابدين :

حيث لأول مرة يقدج ظافر العابدين دور الأب الحنون و يستغنى عن وسامته تماماً من أجل الدور، و لهذه الأسباب و لعدة أسباب أخرى حقق فيلم "غدوة" نجاح كبير و صدى واسع مؤخراً.

و أكد ظافر العابدين في تصريحاته ببرنامج "معكم" أنه كان يعمل قبل التمثيل جرسون في مطعم بانجلترا و ذلك بعد اصابته في فرنسا و التوقف عن ممارسة رياضة كرة القدم، و أنه كان يعاني و ظل يعاني لمدة 12 عام قبل أن يدخل مجال التمثيل و يصبح نجماً، حيث كان يسكن في البداية بغرفة بالاشتراك مع خمسة آخرين، و لكن بعد ذلك تعرف على رجل تونسي و طلب منه أن يشاركه السكن و ظل يعيش في غرفة في بيته لمدة شهر .

 

ظافر العابدين :

 

 و لكن بعد ذلك أراد الرجل أن يجلب شخصاً آخر ليشاركه البيت و هنا اضطر ظافر أن ينام بشكل يومي في المطعم الذي كان يعمل به.

و أكد ظافر العابدين  أنهخ اخذ ابنته معه لي المطعم الذي  كان يعمل به لتعرف مشسيرته و رحلته من الصفر حتى أصبح فناناً مشهوراً، ليس في مصر فقط بل في العالم أيضاً.

ظافر العابدين :

و عن ظهوره في "غدوة" بمظهر مزري أكد أن الشخصية كانت تتطلب ذلك و أنه لم يكن مطلوباً  منه أن يظهر بشكل جميل أو بملابس انيقة و مهندمة لأن الشخصية كانت تعاني بشكل كبير من ضغوطات نفسية مستمرة.

و أضاف أنه عمل كثيراً للتحضير لدوره في فليم "غدوة" ليخرج في صورة مميزة بهذه الطريقة، رغم تصوير العمل في فترة الكورونا و التصوير الذي  توقف أكثر من مرة.