اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفي فهمي يخرج عن صمته و يعلن أخيراً سبب انفصاله عن فاتن موسى

مصطفي فهمي
مصطفي فهمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مصطفي فهمي ..حل الفنان مصطفى فهمي ليلة أمس  الاثنين ضيفاً على  برنامج "الحكاية" و الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب، و تحدث في لقائه عن تفاصيل أزمته مع طليقته فاتن موسى.

حيث أكد أنه انفصل عنها بعد اكتشافه أنها تحاول استغلاله مادياً، حيث اتصل به أحد موظفي بنك شهير في دبي و طلب منه سدسد قرض كانت السيدة فاتن موسى قد سحبته منذ فترة و أكدت أن زوجها الفنان مصطفى سيقوم هو بسداد قيمة مبلغ القرض للبنك، و أنه حين اتصل بها ليستوضح الامر و سألها أخبرته أن هذا الكلام صحيح، و أنها بالفعل سحبت القرض قبل زواجها منه  و أن كل ما عليه هو أن يسدد القرض من أمواله الخاصة.

مصطفي فهمي :

و تابع الفنان مصطفى فهي أنها حاولت كثيراً أن تصبح ممثلة و  انها طلبت ذلك من الفنان مصطفى كي يساعدها على تقديم أي دور و إن كان صغيراً، و بالفعل طلب الفنان مصطفى فهمي من المخرج أحمد حسن أن يعطي دوراً و حتى إن كان بسيطاً لزوجته فاتن موسى  في العمل، و استجاب المخرج  أحمد حسن و قامت بأداء مشهد واحد فقط أمام زوجها مصطفهى فهمي في المكسلسل الجديد "الحرير المخملي" .

واستكمل الفنان مصطفى فهمي حواره قائلاً أن طوال فترة زواجه من فات موسى كانت تحاول استغلاله بشتى الطرق و أنها الآن تحاول الحديث كثيراً عن أمر انفصالهما و تذكر أن الفنان مصطفى فهمي كي يمل من الفضائح التي تنتظره  فيضطر أن يطلب منها التصالح مقابل المال، و لكنه لن يعطيها ما تريد و هو على ثقة و يقين أن الجماهير الغربية الغفيرة تعرف جيداً  التفرقة بين الصادق و الكاذب.

مصطفي فهمي :

 

و أكد مصطفى فهمي أنه لم يكن واضحة بهذا القدر،  و أنها تعتبر زواجها منه صفقة تجارية، و أنها تريد من مصطفى فهمي  أن يشتري لها شقة باسمها و  شاليه  و  شقة في الولايات المتحدة الأمريكية، و أنها أيضاً استغلت شهرته كممثل لتحقق هي أيضاً الشهرة على حسابه.