اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV لعام 2022

تردد قناة دبي تي
تردد قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV

يبحث المشاهدين ضمن مختلف البلدان العربية، عن أحدث ترددات قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV وذلك لعام 2022، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى المتميز، والذي يقدم عبر شاشة تلك القناة بأفضل بث مباشر، حيث أن تلك القناة منذ سنوات طويلة وهي متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات .

ضمن اللهجات المتنوعة، وغير ذلك من برامج ترفيهية متنوعة الأمر الذي جعل تلك القناة تحصد نسب مشاهدات مرتفعة، وتحقق شهرة وشعبية واسعة وذلك من أن تكون من أفضل القنوات الفضائية سواء على مستوى دول الخليج العربي.

أو غير ذلك من الدول الأخرى، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل الملايين من المشاهدين عن التحديث الجديد، والخاص بتلك القناة المميزة وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الخاص بها من قبلهم وذلك على مدار ال 24 ساعة بصفة مستمرة، دون إمكانية حدوث انقطاع للصوت، أو تشويش للصورة وذلك خلال البث المباشر لتلك القناة المفضلة عند الكثير من المتابعين.

محتوى قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV

وتقدم قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV، من خلال شاشتها سواء للمشاهدين على مستوى دول الخليج العربي، أو غير ذلك من الدول الأخرى، محتوى حصري يعرض من خلال شاشة تلك القناة المميزة فقط، وذلك على مدار اليوم بالكامل، سواء من أفلام أو غير ذلك من مسلسلات بلهجات مختلفة.

سواء من المصرية أو اللبنانية أو الخليجية، وذلك ضمن العرض الأول الحصري من خلال تلك القناة، والتي من خلال شاشتها أيضًا تعرض مجموعة من البرامج المختلفة والتي تحقق نسب المشاهدات المرتفعة كونها من قبل أكبر الإعلامين وتناقش العديد من القضايا.

ضمن مختلف المجالات التي تهم جميع المشاهدين في الوطن العربي، ولذلك فإن تلك القناة حققت شهرة كبيرة بأن أصبحت الأفضل وذلك من بين العديد من القنوات الفضائية والخليجية الأخرى.

تردد قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV

ويمكن أن يتم ضبط واستقبال أحدث ترددات قناة قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV، وذلك خلال الفترة الحالية ضمن أحدث تردد تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة، وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الحصري والمتميز، والذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة بشكل حصري.

بالمقارنة مع غيرها من قنوات فضائية أخرى، وذلك بعدما يتم تعديل إحداثيات التردد السابق إلى الجديد، ومن ثم يتم مشاهدة ما يعرض من خلال شاشة تلك القناة بأفضل شكل من حيث تقنية الصوت والصورة، وذلك من خلال تردد 11785.

بينما الاستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 4/3، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة دبي تي في الفضائية Dubai TV لعام2022.