اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر» والقناة الناقلة له

مسلسل الوجه الاخر
مسلسل الوجه الاخر

يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر» بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، ويعد مسلسل «الوجه الآخر» من المسلسلات الدرامية التي جذبت متابعة الجمهور بشكل كبير، ونال مسلسل «الوجه الآخر» إعجاب الكثير من المشاهدين عند عرضه، ويعرض مسلسل «الوجه الآخر» عبر شاشة القناة الفضائية ON Drama.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر» بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، والفنانة مادلين طبر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر» بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، خلال السطور القادمة للتقرير.

مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر»

يعرض مسلسل «الوجه الآخر» بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، والفنانة مادلين طبر، والفنانة ندى موسى، عبر شاشة القناة الفضائية ON Drama في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وجاء مواعيد عرض مسلسل «الوجه الآخر» عبر القناة في تمام الساعة الثالثة صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة.

أحداث قصة مسلسل «الوجه الآخر» وأبطاله

وتدور أحداث مسلسل «الوجه الآخر» بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، في إطار درامي، حول مشكلة زوجان يحيي وسارة اللذان يواجهان صعوبة في الإنجاب، بالإضافة إلى الضغط الذي يواجه يحيي بعد أن وقع في علاقة غرامية مع عالية، بجانب بحث سارة عن شقيقتها فرح بعد تعرض والدهما للإغتيال عن طريق شخص مجهول.

وجاء مسلسل «الوجه الآخر» من بطولة الفنان ماجد المصري، والفنانة نسرين طافش، والفنانة مادلين طبر، والفنانة ندى موسى، والفنان أحمد سعيد عبد الغني، والفنان محمد علي رزق، والفنانة رانيا شاهين، والفنانة حنان سليمان، والفنان مفيد عاشور، والفنان أيمن عزب، والفنانة مها حسن، والفنانة دنيا المصري، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش.

تردد القناة الفضائية الناقلة لمسلسل «الوجه الآخر»

تسعى القناة الفضائية ON Drama إلى عرض باقة متميزة ومتنوعة من المسلسلات الدرامية، وجاء تردد القناة الفضائية ON Drama الجديدة عبر القمر الصناعي نايل سات:

-القمر الصناعي: نايل سات.

-التردد: 11861.

-معدل الترميز: 27500.

-معدل الاستقطاب: رأسي.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.