اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن.....بطولة كأس العرب2021

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر والأردن

يستعلم مشجعي كرة القدم عن تردد القنوات الناقلة لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، والتي منها مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة تلك المباراة الحماسية والقوية، والتي بناء على النتيجة الخاصة بها، سيتم تحديد المنتخب المتأهل لدور نصف النهائى .

والذي يليه مباراة النهائي لتحديد المتتخب الذي تمكن من تحقيق الفوز والحصول على لقب وكأس تلك البطولة والتي انطلقت بمشاركة 18 منتخب عربي، وهناك العديد من القنوات الفضائية المتميزة، والتي يمكن من خلاها متابعة أحداث تلك المباراة وغيرها من مباريات دور ربع النهائي.

وذلك سواء من قناة أون تايم سبورت والتي كانت قد أعلنت عن عرضها لمباراة منتخب مصر والأردن، في حين أن مجموعة قنوات bine sport وذلك منذ بداية تلك البطولة وهي تعرض المباريات الخاصة بها، كما أنها ستعرض جميع المباريات الأخرى وحتى نهاية تلك البطولة.

موعد مباراة منتخب مصر والأردن 2021

ويواجه منتخب مصر منتخب الأردن ضمن إحدى مباريات دور ربع النهائي، من بمظلة كأس العرب من تلك البطولة بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز في مباريات دور المجموعات والحصول على النقاط التي من خلالها تمكن من التأهل لذلك الدور من المباراة.
حيث أن المنتخب المصري رصيده كان بعد مباراة منتخب الجزائر 7 نقاط من الحصول على المركز الأول ضمن المجموعة الخاصة به، في حين أن منتخب الأردن بعد مباراة منتخب المغرب حصل على المركز الثاني، وذلك برصيد 6 نقاط، وموعد تلك المباراة ضمن بطولة كأس العرب.2021

هو غدا السبت 11 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة بتوقيت السعودية حيث أن المنتخب الفائز في تلك المباراة ضمن مباريات دور النهائى والتي يتنافس فيها 8 منتخبات عربية، سيتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة والتي تقام خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021.


تردد قنوات مباراة منتخب مصر والأردن2021

ويوجد العديد من القنوات الفضائية، والتي تعرض مباريات بطولة كأس العرب قطر2021، ضمن البث المباشر والخاص بتلك القناة ومنها مجموعة قنوات bine sport HD بشكل حصري لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي، وذلك ضمن قناة بي إن سبورت المفتوحة.

وذلك من خلال تردد 11054، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ2/3، أو غير ذلك من قناة bine sport HD 1 وذلك من خلال تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:.27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، كما أن قناة تايم سبورت كانت قد أعلنت عن عرضها مباراة منتخب مصر والأردن وذلك ضمن البث المباشر بشكل حصري وتردد تلك القناة 10853، والاستقطاب: أفقي.

ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6 ، وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والأردن2021.