اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة زي ألوان zee alwan الجديد 2022... على النايل سات

قناة زي ألوان 2022
قناة زي ألوان 2022

 

قنوات فضائية عدة تصنف أنها من أكثر القنوات التي يتم مشاهدتها من قبل الملايين على مستوى الوطن العربي ومنها قناة زي ألوان، الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات مرتفعة وغير ذلك من نجاح متواصل حتى أصبحت ضمن أفضل القنوات في عرض المحتوى الهندي.

وغير ذلك من المسلسلات والأفلام بصفة مستمرة عبر شاشتها، كما أن ما تقدمه تلك القناة حصري فقط لكافة المشاهدين في جميع البلدان العربية، سواء ضمن أفلام العرض الأول وغير ذلك من المسلسلات بأجزائها المختلفة والمتتالية..
ولذلك الأمر فإنه المشاهدين يتم التساؤل من قبلهم عن التحديث الخاص بتلك القناة، حتى يتمكنوا من مشاهدة محتواها ضمن خدمة البث المباشر، على مدار اليوم مع تجنب إمكانية أن ينقطع الي المباشر للقناة بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي قد يمنعهم من مشاهدة محتواها المنتظر من خلال شاشة القناة.

أفلام ومسلسلات قناة زي ألوان 2022

ظهرت قناة زى ألوان خلال السنوات الماضية، وتخصصت في عرض محتوى يشتمل على الأفلام والمسلسلات الهندية بشكل حصري لكافة المشاهدين، ممن يريدون رؤية أحدث الأفلام من قبل نجوم بوليود، سواء من الإنتاجات الحصرية التي تعرض من خلال شاشة القناة لأول مرة.

أو غير ذلك من التي تم عرضها عدة مرات ولكنها في كل مرة تحقق نجاح جديد من جذب انتباه المشاهدين إليها، كما أن تلك القناة تعد من القنوات التي تقدم الدراما الهندية من خلال شاشتها ضمن أفضل الأعمال التي إنتاجها خلال السنوات الماضية، كما أن القناة تعرض جميع أجزاء العمل الدرامي

 

حتى يتعرف المشاهدين على كافة الأحداث التي يترقبون عرضها، وكان للدراما التركية مساحة من العرض من خلال شاشة تلك القناة حيث أنه يوجد ملايين من المتابعين ممن يريدون مشاهدة الأعمال التركية سواء الجديد أو غير ذيك من القديمة والتي تميزت بالقصة والأداء التمثيلي القوي، وكل ما تقدمه تلك القناة يكون مدبلج باللغة العربية لكافة المشاهدين.


تردد قناة زي ألوان 2022

وتحديث تردد قناة زي ألوان يعد من الأمور التي يبحث عنها المشاهدين، لكل تتم متابعة أعمالهم المفضلة من خلال شاشة تلك القناة بأفضل بث مباشر على مستوى تقنية الصوت والصورة، ضمن الأفلام والمسلسلات الهندية والتركية التي تعرضها تلك القناة بشكل حصري.

الأمر الذي جعلها تستطيع أن تحقق شهرة واسعة وذلك على مستوى جميع البلدان العربية، من خلال ذلك المحتوى الترفيهي الممتاز والذي يعرض من خلال شاشة القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة متتالية ، وتحديث تردد تلك القناة.

وذلك لعام 2022 هو 11211، والإستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500 ، في حين أن معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، وذلك ضمن تردد قناة زي ألوان المفصلة لدى المشاهدين 2022.