اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد مباراة مصر والجزائر في بطولة كأس العرب.. وتردد القنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يتابع بطولة كأس العرب الملايين من المشجعين، وذلك على مستوى الوطن العربي، ويتم نقل مباريات تلك البطولة من قبل العديد من القنوات الفضائية المختلفة، وذلك يشمل حصري، ويشارك في تلك البطولة 18 منتخب عربي، وكانت قد بدأت أولى مبارياتها بمواجهة بين منتخب مصر ولبنان.

ويتساءل الملايين من المشجعين عن موعد مباراة مصر والجزائر والتي هي إحدى مباريات المجموعة الرابعة، وبناءً على نتائج دوري المجموعات يتم تحديد المنتخبات والتي ستتأهل إلى الأدوار الأخرى المتقدمة من البطولة، كما أن يتم البحث عن ترددات القنوات المجانية الناقلة لجميع مباريات تلك البطولة.

من قبل المشجعين كافة، ممن يريدون متابعتها لمعرفة نتائج المباريات، وذلك ضمن نتائج المنتخبات والتي تمكنت من تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر والجزائر في بطولة كأس العرب2021

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب لبنان وذلك بهدف مقابل لاشيء ضمن مباراة الإفتتاح، ويترقب كافة المشجعين المباراة الحماسية، وذلك أمام المنتخب الجزائري ضمن مواجهة حماسية، على مستوى البطولة وغير ذلك من المجموعة الرابعة، والتي تضم كلا ً من السودان ومصر والجزائر ولبنان.

وكانت تلك البطولة انطلقت يوم 30 نوفمبر، وذلك حتى 18 فبراير، وموعد مباراة مصر ومنتخب الجزائر، وذلك يوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، وسيتم نقل تلك المباراة من خلال العديد من القنوات الفضائية بشكل حصري.

ومنها مجموعة قنوات bein sport HD، وذلك لجميع المشجعين ممن يتابعون تلك البطولة القوية على مستوى الوطن العربي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر 

ويمكن للمشجعين متابعة المباراة القوية وذلك بين منتخب مصر والجزائر، وذلك ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك من خلال ضبط تردد القنوات المجانية والتي ستعرض جميع مباريات البطولة لجميع المشجعين،.

وكان ذلك الأمر بدء بالفعل بداية من مباراة مصر ولبنان، ومن تلك القنوات قناة bein sport HD المفتوحة، والتي احداثيات التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:3/4.

في حين أن التردد الخاص بقناة bein sport HD 1 هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ضمن تردد تلك القناة 2/3، وذلك ضمن القنوات التي سيتم من خلالها عرض مباريات بطولة كأس العرب 2021.