اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان.. بطولة كأس العرب 2021

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث الملايين من مشجعين كرة القدم في مصر والوطن العربي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العرب قطر 2021، عن تردد القنوات الناقلة لجميع مباريات تلك البطولة، بالأضافة إلى مواعيد مباريات المنتخبات العربية، والتي منها منتخب مصر والذي كان قد واجه منتخب لبنان ضمن أولى مباريات تلك البطولة.

 وذلك مواجهة انتهت بهدف واحد للمنتخب المصري، مقابل لاشيء، وذلك ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة، ومن المنتظر أن يوجه منتخب مصر كلاً من منتخب الجزائر والسودان، وذلك ضمن فعاليات تلك البطولة والتي انطلاق بداية من 30 نوفمبر، وستكون مستمرة وذلك حتى 18 ديسمبر 2021

و يتواجه 18 منتخب عربي، وذلك للحصول على كأس ولقب تلك البطولة، والتي تنقل بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات bine sport HD.

موعد مباراة مصر والسودان بطولة كأس العرب 2021

وتعد مباراة مصر والسودان، إحدى مباريات المجموعة الرابعة،حيث أنه وضمن تلك المجموعة تتنافس 4 منتخبات عربية لتحقيق الفوز، لتمكن من الانتقال من دوري المجموعات، وذلك لدور ربع النهائى، وبعد مباراة منتخب مصر مع منتخب لبنان، وأيضًا مباراة منتخب السودان مع الجزائر.

فإن المنتخب المصري سيواجه المنتخب السوداني وذلك يوم السبت المقبل ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة، والتي ستكون يوم السبت المقبل 4 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

وهناك عدة قنوات ستنقل تلك المباراة بشكل حصري ومن ضمنها مجموعة قنوات bine sport HD، وذلك لكافة المشاهدين على مستوى الوطن العربي.

تردد قنوات بطولة كأس العرب 2021

ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة كأس العرب 2021، والتي كانت قد انطلقت يوم 30 نوفمبر، وحتى 18 ديسمبر 2021، وذلك بمشاركة عدد 18 منتخب عربي، وذلك بشكل حصري من خلال مجموعة قنوات bine sport HD، والتي بالفعل بدأت في عرض أولى مباريات البطولة.

وتردد قناة bine sport HD 1 هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:2/3، في حين أن تردد قناة bine sport HD المفتوحة هو 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز 27500.
بينما معامل تصحيح الخطأ 3/4 ، وذلك ضمن تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب2021.