اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر والجزائر بدور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام مواجهة نارية بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر اليوم الثلاثاء 7-12-2021، حيث يلتقى منتخب مصر مع منتخب الجزائر ضمن منافسات الجولة الأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، والتي تقام حاليًا في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري، وضمن منتخب مصر ونظيره الجزائري التأهل للدور ربع النهائي، ولكن هذه المباراة النارية ستحدد صدارة المجموعة الرابعة التي يمتلك فيها المنتخبين نفس رصيد النقاط.

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

يستعد منتخب مصر لمواجهة نارية مع منتخب الجزائر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الجزائر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021، وتقام المباراة على ملعب الجنوب في الوكرة، وسط ترقب من جماهير المنتخبين لحسم صدارة المجموعة. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في بطولة كأس العرب 

تنقل مباراة مصر والجزائر عبر قناة beIN SPORTS HD 1، وعلى قنوات الكأس القطرية، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021، وسيقوم بالتعليق على مباراة مصر والجزائر المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي على شاشة بي إن سبورتس 1، بينما سيعلق خليل البلوشي على قناة الكأس 1.

طاقم تحكيم مباراة مصر والجزائر بكأس العرب 

أسندت مباراة مصر والجزائر إلى الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو حكم ساحة، ويساعده كلا من إيزيكيل بريلوفسكي والمساعد الثاني ألفريدو جابرييل تشادي، أما الحكم الرابع فهو جاني سيكازوي، و كوادرا جييرمو وخوان سوتو لتقنية الفيديو. 

مشوار منتخبي مصر والجزائر في بطولة كأس العرب 

يستعد منتخب مصر للقاء الإثارة والمتعة ضد منتخب الجزائر في لقاء سيحدد متصدر المجموعة، حيث حسم المنتخبان "مصر والجزائر" التأهل للدور ربع النهائي بعد الجولة الثانية وحصولهم على 6 نقاط، واستطاع المنتخبين القوز على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية، ويحتل منتخبي مصر والجزائر صدارة المجموعة الرابعة معا برصيد النقاط بالإضافة إلى أنهم متساوين في الأهداف. 

واختتم منتخب مصر تدريباته واستعداداته مساء أمس لخوض مواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، كما أعلن كيروش مدرب منتخب مصر غياب أفشة عن منتخب مصر في مباراته أمام الجزائر، وأن اللقاء سيكون ساخن ويعتبر نهائي مبكر.