اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد مباراة مصر والجزائر بطولة كأس العرب 2021.. وتردد القنوات الناقلة

بطولة كأس العرب 2021
بطولة كأس العرب 2021

يترقب كافة مشجعين المنتخب المصري و الجزائري المباراة القوية و الحماسية، بين الفريقين وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك ضمن إحدى مواجهات المجموعة الرابعة ولكن الخاصة بجولة الأخيرة ضمن دوري المجموعات، حيث أن كان العديد من المواجهات القوية بين منتخبات أخرى.

وذلك بالتزامن مع انطلاق البطولة، والتي يتم نقلها من قبل العديد من القنوات الفضائية وخلال الفترة الحالية يتم البحث عن تردد تلك القنوات من قبل جميع المشجعين، ممن يريدون مشاهدة مباراة منتخب مصر والجزائر.

بالإضافة إلى مباريات جميع الفرق ضمن تلك البطولة القوية، والتي يتم بث مباراتها بشكل حصري ومباشر، وذلك من خلال مجموعة قناة bine sport HD المفتوحة.

موعد مباراة مصر والجزائر بطولة كأس العرب 2021

يواجه منتخب مصر منتخب الجزائر، وذلك ضمن بطولة كأس العرب 2021 غدا الثلاثاء 7 سبتمر، وذلك ضمن مواجهة قوية وحماسية ضمن أخر مواجهات المجموعة الرابعة، والتي تضم كلاً من مصر والجزائر ولبنان والسودان، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، و التاسعة بتوقيت القاهرة.

والعاشرة بتوقيت السعودية، في حين أن كلاً من منتخب مصر والجزائر قد تأهل للدور ربع النهائي من تلك البطولة القوية، وذلك بعد أن تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز في المباراة الخاصة به أمام منتخب لبنان والسودان، وبالنسبة لكيفية مشاهدة تلك المباراة المنتظرة.

فإنه يمكن ذلك من خلال استقبال وضبط تردد قناة bine sport HD المفتوحة وأيضًا bine sport HD 1، وذلك ضمن القنوات الناقلة لتلك المباراة القوية.

تردد قنوات مباراة مصر والجزائر كأس العرب 2021

ويترقب جميع المشجعين على مستوى الوطن العربي، إحدى المباريات القوية والمحاسبة وذلك ضمن منتخب مصر والجزائر، وذلك ضمن إحدى مباريات المجموعة الرابعة من تلك البطولة، ضمن المواجهة الأخيرة لمنتخبات تلك المجموعة .

بعدما تمكن كلاً من منتخب مصر والجزائر في تحقيق الفوز أمام منتخب لبنان والسودان، وذلك ضمن أن أصبح في رصيد كلاً منهم 6 نقاط، وبذلك يكونا ضمن التأهل لدور الربع النهائي من تلك البطولة، ويمكن مشاهدة تلك المباراة من خلال خدمة البث المباشر .

والتي تقدمها قناة bine sport HD المفتوحة وذلك بعدما يتم استقبال التردد الخاصة بها ضمن ضبط احداثيات التردد على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، وذلك على القمر الصناعي نايل سات، وتردد تلك القناة هو 11054، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، بينما تردد قناة bine sport HD 1 ضمن تردد تلك القناة أيضًا على القمر الصناعي نايل سات هو 11310 ، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6 ، وذلك ضمن أجدد ترددات قنوات بطولة كأس العرب بث مباشر 2021.