اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مصر والأردن في بطولة كأس العرب 2021.. وتردد القنوات الناقلة

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر والأردن

يبحث مشجعي كرة القدم وذلك في مصر وعلى مستوى الوطن العربي، عن موعد مباراة منتخب مصر والأردن، وذلك ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تصدر المجموعة الرابعة بعدما حقق الفوز على منتخب السودان ولبنان.

،وأيضًا بالتعادل مع منتخب الجزائر، وتعد تلك المباراة إحدى مباريات دور ربع النهائي، حيث أن المنتخبات ال4 والتي ستتمكن من تحقيق الفوز ضمن ذلك الدور على مستوى تلك البطولة، ستتأهل لدور نصف النهائى وذلك للمنافسة على لقب وكأس تلك البطولة القوية.

ويمكن مشاهدة جميع المباريات وذلك ضمن بطولة كأس العرب، وذلك من خلال ضبط تردد القنوات التي تنقل مباريات تلك البطولة منذ بدايتها بشكل حصري ومجاني، وذلك ضمن مجموعة قنوات bine sport HD، وذلك لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي بالكامل.

موعد مباراة منتخب مصر والأردن 2021

وتقام مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن وذلك بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك بعدما تمكن كل منتخب منها من أن يحصد النقاط الذي مكنته من أن يصبح ضمن صدارة المجموعة الخاصة به، والتي تضم 4 منتخبات رياضية عربية، ومن المنتظر أن تقام مباراة منتخب مصر والأردن.

وذلك ضمن إحدى اقوى مباريات دور ربع النهائي من تلك البطولة، وذلك يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، والساعة السادسة بتوقيت السعودية، وسيتمكن المنتخب الذي سيحقق الفوز في تلك المباراة من التأهل لدور  نصف النهائى وذلك ضمن المنافسة على لقب وكأس تلك البطولة.

وكان المنتخب المصري أحتل صدارة المجموعة الرابعة ب 7 أهداف وذلك بعدما تمكن من الفوز على منتخب الجزائر، في حين أن منتخب الأردن جاء في المركز الثاني ضمن المجموعة الخاصة به، حيث أن منتخب المغرب كان قد حصل على المركز الأول، وسيتم نقل تلك المباراة، وذلك من مجموعة قنوات bine sport HD.

قنوات مباراة منتخب مصر والأردن 2021

ويترقب مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، إحدى المباريات القوية والتي ستكون بين منتخب مصر والأردن، وذلك ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، والتي سيتأهل المنتخب الفائز ضمن تلك المباراة لدور نصف النهائى، وسيتم نقل تلك المباراة من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية.

وذلك حتى يتمكن كافة المشجعين من متابعتها سواء ضمن مصر أو الأردن أو غير ذلك من البلدان العربية الأخرى، وذلك من خلال شاشة قنوات bine sport HD، وذلك من خلال تردد قناة bine sport HD المفتوحة وذلك من خلال تردد 11054، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500.

وأيضًا من خلال شاشة قناة bine sport HD 1 وذلك ضمن تردد 11310، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك ضمن القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والأردن ضمن ربع نهائي بطولة كأس العرب2021.