اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض حكاية «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني

مسلسل إلا أنا الموسم
مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

يستمتع الكثير من الجمهور بمشاهدة حكايات مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني الذي يناقش عدد كبير من القضايا الاجتماعية التي تتعرض لها المرأة في المجتمعات العربية، حيث تم الانتهاء من عرض العشر حلقات من حكاية «على الهامش» بطولة الفنانة نيرمين الفقي، والفنان صبري فواز من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني، وحققت حكاية «على الهامش» من مسلسل « إلا أنا» الموسم الثاني نجاحا كبيرا بين الجمهور.

مما جعل العديد من الجمهور يسأل عن الحكاية الجديدة من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات وأكثر حول الحكاية الجديدة من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني خلال السطور القادمة للتقرير.

حكاية «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا»

تحمل الحكاية الجديدة من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني عنوان «حكايتي مع الزمان» بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان أحمد خليل، والفنان أشرف زكي، والفنان حازم إيهاب، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنان أحمد والي، والفنانة رحاب عرفة، والفنانة نوال سمير، والفنانة رضوى جودة، والفنانة هايدي رفعت، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد حسن، وتقدم حكاية «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا» عبر شاشة القناة الفضائية DMC، و DMC دراما.

مواعيد عرض حكاية «حكايتي مع الزمان»

تعرض حكاية «حكايتي مع الزمان» بطولة الفنانة ميرفت أمين من ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني، عبر شاشة القناة الفضائية DMC بداية من اليوم السبت 30 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتقدم حكاية «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني، عبر شاشة القناة الفضائية DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، وجاءت مواعيد الإعادة للمسلسل في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

حكايات مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني

يضم مسلسل «إلا أنا» الموسم الثاني حكايات لقضايا اجتماعية واقعية تعيشها المرأة والأسرة في الكثير من المجتمعات العربية، وعرض المسلسل حكاية «بدون ضمان»، حكاية «على الهامش»، حكاية «بالورقة والقلم»، حكاية «بيت عز» .