اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة سوسن بدر تحتفل بعيد ميلادها مع صناع عمل مسلسل "نقل عام"

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

تفاجأت الفنانة سوسن بدر باحتفال صناع مسلسل "نقل عام" بعيد ميلادها، حيث تقوم الفنانة سوسن بدر بتصوير المسلسل في الوقت الحالي، وقامت الفنانة سوسن بدر بمشاركة فيديو الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها على موقع إنستجرام، وتفاعل الجمهور مع الفيديو وصورها مع تورتة عيد ميلادها وقاموا بتهنئتها.

الفنانة سوسن بدر تحتفل بعيد ميلادها 

صناع مسلسل "نقل عام" يحتفلون بعيد ميلاد الفنانة سوسن بدر 

حرصت الفنانة سوسن بدر "نفرتيتي السينما المصرية" على مشاركة جمهورها ومتابعيها فيديو وصور من عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، مع صناع عمل وأبطال مسلسل "نقل عام" والذي تقوم بتصويره في الوقت الحالي، حيث ظهرت الفنانة سوسن بدر وهي سعيدة وتغني وترقص معهم خلال الإحتفال، كما ظهرت بجانبها الفنانة ريم البارودي وهي تغني معها في الفيديو.

صناع مسلسل نقل عام يحتلفون بعيد ميلاد نفرتيتي السينما المصرية الفنانة سوسن بدر 

أبطال مسلسل نقل عام

تشارك الفنانة سوسن بدر في بطولة مسلسل "نقل عام" بالمشاركة مع الفنان محمود حميدة، دينا، مريهان حسين، ريم البارودي وغيرهم من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف ورشة مجموعة فنون مصر بقيادة السيناريست محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج عادل أديب.

الفنانة ريم البارودي تشارك في الإحتفال بعيد ميلاد الفنانة سوسن بدر

آخر أعمال الفنانة سوسن بدر 

انتهت الفنانة سوسن بدر من تصوير مسلسلها والذي يحمل عنوان "حى السيدة زينب" والذي يتم عرضه في الوقت الحالي، مع الفنان محمود عبد المغنى، وأحمد وفيق، وليلى عز العرب، وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

كما عرض للفنانة سوسن بدر حكاية "اللى خلف مامتش" من مسلسل "زى القمر" على قناة cbc، والحكاية من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج أحمد شفيق، تدور أحداث المسلسل حول تعرض سوسن بدر للظلم بعد وفاة زوجها من قبل شقيقه، الذى استولى على مصدر رزقها الوحيد وحاول السيطرة على ميراثها، ولكنها لن تستسلم وستحاول استرداد حقها وحق بناتها من عمهم.

أبرز المعلومات عن الفنانة سوسن بدر "نفرتيتي السينما المصرية"

ولدت الفنانة سوسن بدر في 12 نوفمبر 1957، وهي ابنة الفنانة آمال سالم، يطلق عليها في الوسط الفني لقب «نفرتيتي السينما المصرية» نظرا لملامحها المصرية الفرعونية، درست الفن في معهد الفنون المسرحية، واختارها المخرج شادي عبد السلام لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه إخناتون، ولكنه لم يكتمل وتم توقف العمل به.

وتعتبر الفنانة سوسن بدر من أهم فنانات السبعينات، ولها العديد من الأعمال السينمائية، حيث قامت بعمل أكثر من  54 فيلم، أما في الدراما فقامت بالمشاركة في أكثر من 194 مسلسل تلفزيوني.