اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شريف عامر يرد على منتقديه: «لا نمتلك حظر شخصية تتحول لعنوان ساعة»

الإعلامي شريف عامر
الإعلامي شريف عامر مع صاحب أغنية شيماء

علق الإعلامي شريف عامر على منتقديه بعد حلقته مع يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء، وذلك بعدما تعرض الإعلامي شريف عامر للكثير من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور ونجوم الفن والغناء الذين اعتبروا هذه الحلقة مع صاحب أغنية شيماء في برنامج يحدث في مصر هي سقطة في التاريخ الإعلامي لشريف عامر، وأكد شريف عامر أن مصر بها كل شئ وأننا لا نملك منع أو حظر شخصية تتحول إلى عنوان الساعة لأننا في عصر مختلف.

رد الإعلامي شريف عامر على منتقديه بعد حلقته مع صاحب أغنية شيماء 

رد الإعلامي شريف عامر على منتقديه ومنتقدي حلقته في برنامج يحدث في مصر مع يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند، حيث قام شريف عامر بتدوين تغريدتين عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

وأكد شريف عامر أن مصر بها 100 مليون مواطن، وبها ازواق مختلفة لابد لكل شخص أن يفهم ويري وبعدها يقرر أن يري هذا الفن ام لا، لذلك طالب من منتقديه أن نعالج الأشياء بدون تجاهل، لأننا لا نملك منع أو حظر شخصية تتحول لعنوان ساعة من أن تختفي أو تستمر، ودعم كل من اختلف معه وذكر أن من حقه الإختلاف مع منتقديه أيضا، وقام بتوجيه التحية للجميع. 

رد الإعلامي شريف عامر على منتقديه 

وأضاف الإعلامي شريف عامر في تغريدة أخري، أن هناك الكثير من الأشخاص المتعالين والمعارضين له، وهؤلاء يتجاهلون لسمات العصر المختلف الذي نعيش فيه، وانتقدهم بأنهم لم يروا الحوار مع صاحب الأغنية شيماء، وطالب من منتقديه الهدوء لعدم معرفتهم طبيعة اللقاء الذي وصفة بأنه مؤامرة كونية على حد قوله.

لقاء الإعلامي شريف عامر مع صاحب أغنية شيماء 

تعرض الإعلامي شريف عامر للانتقاد بعد لقائه مع يوسف سوستة صاحب أغنية شيماء التي حازت على إعجاب الجمهور في الأسبوع الماضي وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، في برنامجه يحدث في مصر والذي عرض على قناة mbc مصر.

وأوضح يوسف سوستة في الحوار أنه قام بتأليف كلمات أغنيته أثناء تواجده بالجيش، وهو أول عمل له، قام بتسجيلها قبل 8 أشهر من الآن ولم تحقق نجاح وقتها، ففكر في كليب لترويجها وبالفعل عمل كليب فكاهي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله الكثير، وأطلق يوسف على أغنيته أنها اسكيتش وليست أغنية، وصرح يوسف سوستة أنه سيتقدم لاختبارات نقابة المهن الموسيقية للالتحاق بها واستكمال مسيرته.