اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي لزوجته ياسمين: كنت محطم يوم مرضها واني عاجز عن مساعدتها

الوكالة نيوز

قال الفنان أحمد العوضي خلال استضافته في  برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على إحدى القنوات الفضائية قناة "سي بي سي"، إنه كان يشعر بالعجز تجاه مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف العوضي قائلا: “شريك حياتك تبقي أنت عاجز انك تساعده، وكنت محطم يوم مرض ياسمين عبد العزيز، وأول مرة أتخيل أني اتحط فى الموقف دا".

ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند جوجل بعد ظهورها لاول مرة مع زوجها احمد العوضي

وتصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي ، مؤشر بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما ظهروا على الشاشة لأول مرة سويا.

تحدثت ياسمين عبد العزيز، عن ازمتها ومرضها، قائلة “أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل”، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي: “رجعت أهي وحش الكون”.

وردت ياسمين عبد العزيز عليه، قائلة: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح”.

تعليق أحمد العوضي بعد الظهور الأول لزوجته ياسمين عبد العزيز على الشاشة

علق الفنان أحمد العوضي على ظهور زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

قال أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد ظهوره ياسمين عبد العزيز في حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، التالي ":أول ترند في مصر والدول العربية، أجمد جامد في الجامدين.. حب الناس».

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من كواليس حلقة البرنامج.

نجوم الفن يقدمون الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم الدعم للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد نشرها صورة لها من كواليس حلقة برنامج معكم منى الشاذلي، والتي من المقرر التحدث فيها عن رحلة مرضها الأخيرة.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة، قائلة : “الله.. ومن شر حاسد إذا حسد”، بينما كتبت الفنانة هدي الأتربي: “ربنا يحميكي”.

رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز بعد عرض كواليس حلقة برنامج معكم منى الشاذلي

وجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها الأول عقب أزمتها الصحية الأخيرة مع الإعلامية مني الشاذلي.

ونشر وائل صورة لشقيقته من حلقة البرنامج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وكتب عليها التالي: "بحبك ودموعك غالية عليا قوي.. معلش اختبار من ربنا".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلقة البرنامج: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة".. وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش قادرة أصدق أنى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده.. 3 حاجات مبتشريش بالفلوس الصحة والاحترام وحب الناس".

أول رسالة من ياسمين عبد العزيز لجمهورها بعد تعافيها

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد نشرت رسالة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، في أول ظهور لها، والتي أعلنت فيها تماثلها للشفاء بعد فترة طويلة من المرض والمكوث بالمستشفى بعيدًا عن منزلها واهلها.

وكتبت ياسمين في رسالتها التالي: " جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله".

وتابعت: "كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم ... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

وعلى الفور تفاعل عدد كبير من النجوم على منشور ياسمين عبد العزيز معبرين عن سعادتهم لعودتها مرة أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد العوضي كان قد احتفل بشفاء زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد عودتها من سويسرا التي سافرت لها بعد خروجها من المستشفى بالقاهرة لتكملة فترة علاجها إثر خطأ طبي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية.

ونشر الفنان احمد العوضي مقطع فيديو، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيه صورة زوجته ياسمين عبد العزيز مع  الطبيب المعالج لها، ممزوج بأغنية "هلا هلا" للفنان عمرو دياب.