اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة روتانا سينما مصر 2022... على النايل سات

قناة روتانا سينما
قناة روتانا سينما مصر

التردد الجديد لقناه روتانا سينما مصر 2022 يتم البحث عنه خلال الفترة الحالية من قبل الملايين من المشاهدين ضمن من يرغبون في استقبال أجدد ترددات تلك القناة وذلك بالتزامن مع اقتراب بداية العام الجديد، حيث أن تلك القناة المميزة وعلى مدار ال 24 ساعة تقدم وتعرض مجموعة من الأفلام السينمائية المميزة والمتنوعة.

والتي تصنف أنها الأفضل وذلك كونها من قبل أبرز النجوم على مستوى مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى أن تلك الأفلام حققت نجاح مبهر وقوي ضمن نسب الإيرادات المرتفعة، وذلك الأمر عندما تم عرضها خلال السنوات الماضية في عدد كبير من دور السينما المصرية والعربي وحتى العالمية، وذلك هو السبب وراء التساؤل من قبل المشاهدين عن تحديث تردد تلك القناة الجديد.

حتى يتم ضبطه من قبلهم على أجهزة الإستقبال، ومن ثم يتم من قبلهم متابعة محتوى القناة بأفضل شكل ضمن وضوح الصورة ونقاء الصوت.

أفلام قناة روتانا سينما مصر 2022

وتقدم قناة روتانا سينما مصر 2022، عبر شاشتها وذلك للمشاهدين بشكل خاص في مصر بالإضافة إلى جميع الدول العربية مجموعة من الأفلام السينمائية والتي تم عرضها لأول مرة خلال السنوات الماضية بشكل حصري عبر شاشة تلك القناة ضمن الأفلام المميزة والتي يرغب متابعين القناة في مشاهدتها مرة أخرى، وذلك ضمن أفضل الإنتاجات السينمائية منذ بداية فترة الألفينات.
كما أن تلك القناة خلال فترات مختلفة تقدم وتعرض الجديد والمميز من خلال شاشتها وذلك بعد اختيار العمل السينمائي والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة من بين جميع الافلام التي تم عرضها في آخر موسم ضمن دور السينمات.

وهو الأمر الذي جعل تلك القناة بدورها تستطيع أن تحصد نسب المشاهدات العالية، من خلال محتواها الحصري والمميز الذي يقدم على شاشتها بالتزامن مع مواعيد العرض وأيضا الإعادة التي يتم إعلانها خلال الفواصل الإعلانية للمشاهدين.


تردد قناة روتانا سينما مصر 2022

ويمكن أن يتم تحديث تردد روتانا سينما مصر 2022، من قبل جميع المشاهدين ضمن من يرغبون في متابعة المحتوى الخاص بها على مدار ال 24 ساعة بشكل حصري و متتالي، ضمن الأفلام السينمائية والتي تقدم عبر شاشة تلك القناة لملايين من المشاهدين ممن يفضلون محتواها السينمائى المميز عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، المتخصصة في عرض ذات المحتوى.

وذلك بعدما يتم تحديث تردد تلك القناة واستقباله من قبلهم على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم وتردد تلك القناة الجديد وذلك من قناة روتانا سينما مصر 2022، وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11296، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة 2022.