اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أجدد ترددات قناة الكأس الرياضية.... الناقلة لبطولة كأس العرب 2021

تردد قناة الكأس الرياضية
تردد قناة الكأس الرياضية

يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم عن أجدد ترددات قناة الكأس الرياضية وذلك خلال الفترة الحالية ضمن أخر تحديث تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة، حتى يتثى لهم متابعة المباريات الحصرية والتي تعرض من خلال شاشة تلك تلك القناة لملايين من المشاهدين سواء كانوا في مصر أو خارجه.

وخصوصًا مباريات بطولة كأس العرب 2021، حيث أن تلك القناة تعد إحدى القنوات التي ستنقل مباريات تلك البطولة القوية والتي سيشارك فيها المنتخب المصري لكرة القدم، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن أحدث ترددات تلك القناة حتى يتم استقبالها من قبل المشاهدين.

وبعد ذلك يتمكنوا من متابعة المباريات التي تقدم من خلال شاشة تلك القناة ضمن أقوى البطولات العالمية والمحلية بأفضل تقنية للصوت والصورة.


مباريات قناة الكأس الرياضية 2021

وتعرض قناة الكأس الرياضية وذلك من خلال شاشتها محتوى متنوع يريد المتابعين سواء في مصر أو الوطن العربي مشاهدته وذلك ضمن أقوى مباريات كرة القدم سواء من المحلية والتي تنافس فيها الأندية الرياضية، أو غير ذلك من المباريات الأفريقية  العالمية.

والتي يتنافس فيها المنتخب المصري، ومن تلك البطولات والتي ستقدم من خلال شاشة تلك القناة بطولة كأس العرب، والتي ستكون في قطر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي من المنتظر أن يشارك فيها المنتخب المصري لكرة القدم.

،وستكون أول المباريات بين منتخب مصر ولبنان وذلك للمنافسة للحصول على كأس ولقب البطولة، وسيتم نقل تلك المباراة وغيرها من مباريات البطولة عبر شاشة تلك القناة المميزة.


تردد قناة الكأس الرياضية على النايل سات 2021

ويمكن أن يتم ضبط أحدث ترددات قناة الكأس الرياضية 2021، وذلك قبل أن تنطلق بطولة كأس العرب والتي ستعرض بشكل حصري وذلك لجميع المشاهدين على شاشة تلك القناة، والتي بدورها تميزت بأن محتواها يشتمل على نقل مباريات مسابقات أخرى سواء محلية أو عالمية.

وستتم متابعة تلك المباريات من قبل المشاهدين بعدما يتم ضبط أجدد ترددات تلك القناة من قبلهم على أجهزة الإستقبال، وتردد تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2022 هو 12418،و الاستقطاب أفقي، بينما معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

بينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 12245، و معدل الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، وذلك التحديث الجديد لتردد قناة الكأس الرياضية 2022.