اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة سكار تي في.. على النايل سات 2022

تردد قناة سكار تي
تردد قناة سكار تي في 2022


قناة سكار تي في  في خلال الفترة الحالية، يبحث عن أجدد ترددات تلك القناة الملايين من المشاهدين من كافة الدول العربية، ممن لفتت انتباهم تلك القناة المميزة منذ انطلاق البث المباشر لها على جميع الأقمار الصناعية من عرب سات..

وأيضًا نايل سات وذلك من أن أصبحت إحدى القنوات الفضائية المتخصصة في عرض أفلام الأكشن ضمن فئة الرعب، ولذلك الأمر فإن متابعي تلك القناة على مستوى الدول العربية، يتم التساؤل من قبلهم عن أجدد ترددات تلك القناة.

وذلك حتى يشاهدوا ما يعرض من خلال شاشتها دون التعرض لمشكلة انقطاع الصوت أو الصورة، أو غير ذلك من المشاكل التقنية والتي قد تحدث في حالة لم يتم تعديل تردد تلك القناة.


أفلام قناة سكار تي في 2022

وتقدم قناة سكار تي في، وذلك منذ بدء عرضها لأفلام هوليود السينمائية عدد كبير من الأفلام المتميزة والمتنوعة، وذلك ضمن فئة الأكشن الأمر الذي جعل تلك القناة تصبح من أفصل القنوات على مستوى الوطن العربي من خلال فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر لها.

ومحتوى تلك القناة يتضمن عرض مجموعة من أفلام الأكشن ضمن فئة الرعب، ضمن أفضل الأعمال المتميزة والتي حازت على اعجاب الجماهير، وذلك عندما تم عرضها لأول مرة في دور السينما، وبالتالي فإن تلك النوعية من الأفلام.

وهو ما ساعد تلك القناة أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة بل وأن تصبح في مقدمة و صدارة القنوات التي تعرض الإفلام ضمن الفئة المتخصصة فيها.


تردد قناة سكار تي في 2022

ويستعلم المشاهدين خلال الفترة الحالية، عن احداثيات التردد الجديد لقناة سكار تي في وذلك على جميع الأقمار الصناعية، حتى يتمكنوا من متابعة محتوى تلك القناة والذي يقدم من خلال شاشتها بأفضل شكل ممكن من وضوح الصوت والصورة، وذلك ضمن أفلام الأكشن والرعب على مدار ال 24 ساعة.

من خلال تلك القناة المتخصصة في عرض تلك تلك من الأفلام منذ سنوات طويلة لجميع المشاهدين ممن أصبحوا يفضلونها عن غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، وتردد تلك القناة ضمن آخر تحديث من إدارة القناة 10873، ومعدل الترميز :27500.

ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، والإستقطاب: أفقي، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة سكار تي في 2022.