اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث إشارة قناة إكسترا نيوز..... على جميع الأقمار الصناعية 2022

تردد قناة cbc إكسترا
تردد قناة cbc إكسترا نيوز الجديد 2022


قناة إكسترا نيوز 2022...تعد من أبرز القنوات الفضائية الإخبارية والتي ظهرت على مستوى الوطن العربي خلال السنوات الماضية، ويتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة الملايين من المشاهدين ضمن من يريدون متابعة الأخبار والتي تقدم بشكل حصري من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة.

وذلك فور وقوع الحدث بالإضافة إلى غير ذلك من متابعات حية من قبل أفصل المذيعين وأيضًا المرسلين، وهو الأمر الذى جعل الكثيرون يتم البحث من قبلهم عن التحديث الجديد والخاص بتلك القناة، والتي هي إحدى قنوات مجموعة cbc على جميع الأقمار الصناعية..

ومنها القمر الصناعي نايل سات 2022، ضمن أخر تحديث تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة.


برامج قناة cbc إكسترا نيوز  الجديدة2022

بدأت قناة إكسترا نيوز، في البث المباشر لها وذلك كأنها إحدى القنوات الفضائية الإخبارية المصرية، وذلك خلال السنوات الماضية، وتميزت تلك القناة بالمصداقية والنزاهة، وعرض جميع الاخبار والاحداث للمشاهدين فور وقوعها، ضمن تغطيات حية وذلك من قبل أكبر الإعلامين.


وذلك على مستوى الوطن العربي بالكامل، فضًلا عن التغطيات الحية، وخلال فترات مختلفة تعمل تلك القناة على التطوير ضمن تقديم محتوى متميز للمشاهدين في مصر بالإضافة إلى جميع الدول العربية، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة تحدث التردد الخاص بها وذلك على كافة الأقمار الصناعية.

كما أن تلك القناة بدورها تحرص على نقل المتابعات الحية وذلك ضمن الأحداث المختلفة وأيضًا المؤتمرات الصحفية، وهو الأمر الذي جعلها تحقق نسب مشاهدات مرتفعة وتصبح من أفضل القنوات ضمن المحتوى الذي تخصصت في تقديمه.


تردد قناة cbc إكسترا نيوز الجديد 2022

وتحديث تردد قناة إكسترا نيوز الجديد 2022، يمكن أن يتم ضبطه من قبل كافة المشاهدين وذلك خلال الفترة الحالية على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، وذلك حتى يتثى لهم متابعة التغطيات الحية، وأيضًا الأحداث الخاصة بتلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.

بعدما يتم استقبال احداثيات التردد الجديد على أجهزة الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، ممن سيكون في إمكانهم مشاهدة المحتوى الخاص بتلك القناة بعد تطويرها وذلك ضمن تردد 12303، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.

بينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات 11785، والإستقطاب: رأسي، ومعدل الترميز:275، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة إكسترا نيوز2022.