اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة فتافيت على القمر الصناعي نايل سات 2022

تردد قناة فتافيت
تردد قناة فتافيت

يبحث الكثيرون خلال الفترة الحالية، عن أجدد ترددات قناة فتافيت، ومن ضمن تلك القنوات قناة الشيف، والتي ظهرت منذ عدة سنوات ولكنها تميزت بأن حققت نسب مشاهدات مرتفعة، ضمن أن أصبح لها ملايين من المتابعين في مصر أو خارجها.

من يفضلون المحتوى الخاص بتلك القناة بالمقارنة مع غيرها من القنوات الفضائية الأخرى، والتي تقدم محتوى مشابهه، ولذلك الأمر فإنه ومن قبل المتابعين يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة سواء على القمر الصناعي نايل سات أو غيره من الأقمار الصناعية الأخرى ومنها عرب سات.

بغرض متابعة محتوى تلك القناة من برامج الطهي بأفضل تقنية، دون تقطع الصوت أو تشويش الصورة وذلك على مدار ال 24 ساعة للبث المباشر لتلك القناة المتخصصة في تقديم برامج الطهي.

برامج قناة فتافيت 2022

تعد برامج الطهي من المحتوى الذي يفضل الملايين من المشاهدين متابعته وذلك على مدار اليوم بشكل متواصل ومتتايع، وتقدم قناة فتافيت تلك النوعية من البرامج، بالإضافة إلى أنها دائمًا تكون من قبل أكبر الشيفات على مستوى الوطن العربي، ممن هم بارعون في ذلك المجال.

،ولعل ما يميز تلك القناة عن غيرها من قنوات الطهي الآخرى، تقديم محتوى متنوع ضمن برامج تستهدف تقديم وتحضير أشهى المأكولات على مستوى الدول العربية، وذلك ضمن ما اشتهر به المطبخ اللبناني، أو الخليجي، أو غير ذلك من المغربي، فضًلا عن وصفات الحلويات الشرقية والغربية.

ولذلك الأمر فإن تلك القناة تصنف أنها من أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي خلال الفترة الحالية، وعند مقارنتها مع غيرها من قنوات أخرى، ضمن فئة المحتوى الخاص بها والذي تقدمه.

تردد قناة فتافيت الجديد على النايل سات 2022

ويمكن استقبال أحدث ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي نايل سات، ضمن تحديث التردد الجديد، والذي يتم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة خلال الفواصل الإعلانية، من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة، تتضمن ضبط احداثيات التردد الجديد على جهاز الإستقبال.

من خلال قائمة الإعدادات ضمن تعديل التردد القديم للجديد، وبعد ذلك يمكن مشاهدة محتوى تلك القناة من برامج الطهي بأفضل صوت وأيضا صورة بشكل مستمر، أحدث ترددات قناة فتافيت على القمر الصناعي نايل سات 2022 كالآتي:_

التردد: 12303.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ :3/4.