اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة الشمس الفضائية.. على النايل سات 2022

تردد قناة الشمس الفضائية
تردد قناة الشمس الفضائية على النايل سات 2022

ازداد معدل البحث خلال الفترة الحالية عن أحدث ترددات قناة الشمس الفضائية، وذلك على جميع الأقمار الصناعية، من قبل المشاهدين سواء في مصر أو غيرها من الدول العربية، ضمن من يريدون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة، على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل.


حيث أن تلك القناة تميزت خلال الفترة الماضية بعدما انطلقت البث المباشر لها فقط خلال العام الماضي، وتمكنت من أن تصبح ضمن قائمة أفضل القنوات، وذلك من خلال المحتوى المميز الذي يعرض ويقدم من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة بشكل مستمر.

وذلك لكافة المتابعين، ممن بدورهم وخلال الفترة الحالية يتم البحث من قبلهم عن أحدث ترددات ملك القناة، وذلك حتى يتثى لهم مشاهدة ما تقدمه بأفضل تقنية ممكنة للصوت وأيضا الصورة.

محتوى قناة الشمس الفضائية 2022

وتخصصت قناة الشمس الفضائية 2022 ، وذلك منذ بدء عرض المحتوى الخاص بها من خلال شاشتها، في عرض مجموعة من المسلسلات المميزة سواء ضمن العرض الأول بشكل حصري، أو غير ذلك من أعمال درامية حققت نسب مشاهدات مرتفعة عندما تم عرضها لأول مرة.

كما أن تلك القناة عبر شاشتها تقدم أفلام سينمائية يريد المتابعين رؤيتها ضمن ما تم اختياره بدقة بالغة، ويعد أبرز ما تميزت به القناة عن باقي القنوات الفضائية الأخرى وجعلها تحقق شهرة كبيرة، على الرغم من تواجدها فقط خلال الفترة الماضية بين القنوات الفضائية.

هو البرامج التي تعرضها تلك القناة، والتي هي من قبل أفضل الإعلامين على مستوى الوطن العربي، حيث أن تلك البرامج جميعها تمتاز بالمهنية العالية، وعرض ما يهم المشاهد، ولذلك الأمر فإن تلك القناة حققت نجاح ملفت.

تردد قناة الشمس الفضائية على النايل سات 2022

ويستعلم العديد من المشاهدين سواء في مصر أو غير ذلك من الدول العربية، عن أحدث ترددات قناة الشمس الفضائية، والتي يمكن من قبل المشاهدين ضبطها من خلال عدة خطوات سهلة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، ضمن تحديث تردد تلك القناة للجديد.

والذي سيمكنهم من متابعة محتوى تلك القناة بأفضل جودة لتقنية للبث المباشر، ضمن وضوح الصوت ونقاء الصورة، وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متتابع، حتى يتمكن المشاهدين من متابعة محتواها المفضل من خلال شاشة تلك القناة المميزة.

والتي التردد الجديد والخاص بها وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو  12872، ومعدل الترميز : 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ : 5/6 ، والإستقطاب: أفقي، وذلك ضمن أحدث تردد لقناة الشمس الفضائية 2022.