اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة art حكایات.... على جميع الأقمار الصناعية2022

تردد قناة art حكایات
تردد قناة art حكایات 2022

تردد قناة art حكایات 2022.... يتساءل عنه الكثيرين ضمن متابعين تلك القناة المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية الأفضل وذلك منذ انطلاق البث المباشر لها،وتعد تلك القناة من أنجح القنوات بامتياز، فقد حققت نسب مشاهدات مرتفعة، حازت على إعجاب الملايين من المشاهدين ليس في مصر فقط.

بل أيضًا جميع الدول العربية، حيث أن العرض الأول للمسلسلات كان من خلال شاشتها ومن ثم يتم عرضها على باقي القنوات الفضائية الأخرى، كما أنها تعد من أول القنوات التي ظهرت في الوطن العربي، وعلى الرغم من مرور السنوات إلا أن تلك القناة مازالت محافظة على مكانتها.

وذلك بين جميع القنوات الفضائية، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل متابعي تلك القناة عن أجدد تردد ضمن التحديث الخاص بها من قبل إدارة القناة وذلك حتى يتم ضبطه على أجهزة الإستقبال، وبعد ذلك يبدأ مشاهدة محتوى تلك القناة بأفضل صوت وصورة.

مسلسلات قناة art حكایات 2022

تخصصت قناة art حكایات، وذلك من بداية القرن الحالي في عرض المسلسلات الدرامية المميزة، وتصنف بأنها من أول القنوات والتي انطلق البث الخاص بها، بالتزامن مع تواجد الأقمار الصناعية، ولم تكن قناة مجانية ولكن كان يحرص الملايين من المشاهدين على متابعة محتواها المتميز على مدار ال 24 ساعة.

وخصوصًا خلال شهر رمضان المبارك، وبعد ظهور الكثير من القنوات الفضائية الأخرى إلا أن تلك القناة مازالت محافظة على جدارتها بأنها من أفضل القنوات والتي يريد الملآين من المشاهدين في مصر والوطن العربي مشاهدتها.

كون تلك القناة المميزة تعرض من خلال شاشتها مسلسلات العرض الأول فقط بصفة مستمرة، ضمن محتوى يتضمن قائمة من المسلسلات الأفضل، والتي يريد المشاهدين متابعتها.


تردد قناة art حكایات 2022
ويمكن ضبط تردد قناة قناة art حكایات 2022، وذلك من قبل جميع المشاهدين ممن يريدون مشاهدة تلك القناة المتميزة والفريدة من نوعها وذلك عندما يتم مقارنتها مع غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى، وذلك ضمن أجدد تردد من قبل القناة.

حيث أنها شهدت تحديثات متعددة خلال الفترات الماضية، وذلك حتى يتمكن المشاهدين من متابعة المحتوى الخاص بها بأفضل جودة للصوت والصورة خلال عرض تلك القناة للمسلسلات المميزة، والتي هي من قبل أفصل النجوم في مصر والوطن العربي.

 وتحديث تردد قناة art حكایات 2022، وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 12034، ومعدل الترمیز: 27500،و معامل التصحیح: 5/6، بينما الاستقطاب: رأسي، وذلك ضمن التردد الجديد لتلك القناة المميزة.