اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة عين التعلمية على النايل سات 2022

تردد قناة عين التعلمية
تردد قناة عين التعلمية 2022


تعد قناة عين التعلمية من أبرز القنوات الفضائية، وذلك في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية بالتزامن مع بدء جائحة فيروس كورونا المستجد، وتمتاز تلك القناة بتقديم برامج تعليمية متعددة، وذلك للطلاب ضمن المراحل التعليمية المختلفة، من قبل أفضل المعلمين ممن تم اختيارهم بدقة وعناية بالغة.

مما يساعد على استيعاب الطلاب للمناهج والمقررات الدراسية الخاصة بهم، بما يتناسب مع الصف الدراسي للطالب، ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية يتم البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن أحدث ترددات تلك القناة، وذلك بهدف أن يتم متابعتها وتحقيق أقصى استفادة من الاستيعاب.

وذلك بالتزامن مع الذهاب إلى المدرسة، وأيضًا الاستماع إلى الدروس والمناهج التعليمية من قبل المعلمين، وذلك خلال العام الدراسي الحالي.


برامج قناة عين التعلمية 2022

قناة عين التعلمية وذلك خلال البث المباشر لتلك القناة تقدم مجموعة من البرامج التعلمية المميزة عبر شاشتها على مدار ال 24 ساعة للطلاب، وذلك ضمن أن يتمكنوا من الحصول على قدر من الاستفادة التعلمية بعد تلقي شرح المناهج والمقررات التعلمية في المدرسة.

ومن ثم مشاهدة تلقى البرامج الأمر الذي يساعد الطلاب على فهم المواد المقررة عليهم، بما يتناسب مع المرحلة الدراسية الخاصة بالطلاب وذلك ضمن مواعيد محددة لكل صف دراسي حتى يتمكن الطلاب من الاستيعاب بشكل كامل، وتتميز تلك القناة بأنها تساهم في استكمال العلمية التعلمية من المنزل بشكل الكتروني،

فضًلا على أن المعلمين تم انتقائهم وذلك لضمان تحقيق الاستفادة القصوى ، لجميع الطلاب خلال الفترة الحالية، وأيضًا تقدم تلك القناة مراجعات نهائية بالتزامن مع اقتراب الإمتحانات الخاصة بهولاء الطلاب عبر شاشتها.


تردد قناة عين التعلمية 2022

ويمكن ضبط أحدث ترددات قناة عين التعلمية من قبل أولياء الأمور خلال الفترة الحالية، حتى يتمكن أبنائهم من استيعابها من خلال استقبال تحديث تردد تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي عرب سات وأيضا نايل سات، ضمن ضبط احداثيات التردد الجديد.

ومن ثم سيكون في إمكان الطلاب، وأيضًا متابعة البرامج التعلمية التي تقدمها تلك القناة لكافة الطلاب ضمن المراحل التعليمية المختلفة، في المملكة العربية السعودية ، أحدث ترددات قناة عين التعلمية على النايل سات 2022 كالآتي:_

التردد:11564_ 12437.
والإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.