اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة بطوط للأطفال 2022..على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة بطوط للأطفال
تردد قناة بطوط للأطفال 2022

قنوات فضائية مختلفة ظهرت خلال السنوات الماضية، وكان إحدى تلك القنوات قناة بطوط والتي تعد من أكثر القنوات تحقيقًا لنسب المشاهدات المرتفعة، حيث أن تلك القناة يحرص عدد كبير من المشاهدين يقدر بالملايين، على مشاهدة ما تعرضه ضمن مجموعة من الرسوم المتحركة الكرتونية.

والتي تتوافق مع الأطفال ضمن من هم في أعمار صغيرة، حصلت تلك القناة على إعجابهم بالإضافة إلى أولياء أمورهم وذلك حتى يتابعوها بشكل متواصل ومستمر، كما أن تلك القناة استطاعت أن تنال ثقة أولياء الأمور في أن يتابعها أبنائهم بصورة مستمرة خلال اليوم بالكامل.

ممن بدورهم يتم التساؤل من قبلهم عن أحدث ترددات تلك القناة المميزة حتى يتم مشاهدتها من قبل أطفالهم الصغار، ممن توافق تلك القناة مع المرحلة العمرية الخاصة بهم.


برامج قناة بطوط للأطفال على النايل سات 2022

ويمكن ضبط أحدث ترددات قناة بطوط للأطفال، وذلك من قبل أولياء الأمور حتى يتابعها أبنائهم، كون تلك القناة متخصصة في عرض محتوى متناسب مع أعمارهم الصغيرة، وذلك ضمن رسوم متحركة من إنتاجات شركة ديزني العالمية، بالإضافة وبشكل خاص كرتون بطوط.

والذي اشتهرت تلك القناة من خلاله وتميزت، حيث أن المفضل عند الملايين من الأطفال ضمن الدول العربية المختلفة، ممن يفضلون محتوى تلك القناة من الكرتون والأغاني والأناشيد، إلى غير ذلك من محتوى ترفيهي بامتياز، كما أن متناسب مع العادات والتقاليد.

ولذلك الأمر فإنه يعد الأفضل عند مقارنته مع محتوى باقي القنوات الأخرى، وبعد تحديث تردد تلك القناة يمكن متابعتها بأفضل جودة ممكنة.


تردد قناة بطوط للأطفال 2022

ويستعلم الآباء والأمهات عن أحدث ترددات تلك القناة حتى يتمكن أبنائهم من مشاهدتها على مدار البث المباشر للقناة، والتي تقدم برامج كرتون ورسوم متحركة ترفهية، وأيضًا تعليمية من خلال شاشتها وذلك على مدار اليوم بصورة متتابعة، وهو الأمر الذي جعلها تكون في مقدمة قنوات الأطفال.

والتي يمكن ضبط أحدث تردداتها من خلال تعديل التردد السابق للجديد، والذي تم الإعلان عنه من قبل إدارة القناة، حتى يتمكنوا من متابعة ما تعرضه تلك القناة والتي هي إحدى أفضل قنوات محتوى الطفل على مستوى الوطن العربي، وتردد قناة بطوط للأطفال 2022، 11355.

و لاستقطاب: أفقي، و معدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4 ، وذلك ضمن أحدث ترددات تلك القناة للأطفال 2022.