اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تحديث تردد قناة توم وجيري للأطفال 2022.... على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد2022

قناة توم وجيري 2022... تعد من أبرز قنوات الأطفال ضمن فئة تقديم محتوى خاص للأطفال الصغار، يسهل عليهم فهمه وذلك عند مقارنته مع تعرضه باقي القنوات الأخرى، ونتيجة حرص تلك القناة على عرض محتوى متناسب مع عقلية الأطفال ضمن المراحل العمرية المختلفة الصغيرة.

فإنها قد تمكنت أن تحظى على إعجاب الملايين من الأطفال، بالإضافة إلى أولياء الأمور ضمن الأسر العربية، كونهم بدورهم اختاروا أن يشاهد أبنائهم ما يعرض من خلال تلك القناة في حين أنه يوجد قنوات أطفال أخرى، ولكن تلك القناة تعرض برامج كرتون حصرية متميزة من خلال شاشتها متناسبة مع القيم والأخلاق.

وهو الأمر الذي جعل الكثيرون ضمن الآباء والأمهات من الأسر العربية، يتم التساؤل من قبلهم عن التردد الجديد لتلك القناة 2022 ، وكيفية ضبطه من قبلهم على أجهزة الإستقبال حتى يتابع أبنائهم محتواهم المفضل من برامج الكرتون بشكل مستمر من خلال شاشة تلك القناة المميزة.


محتوى قناة توم وجيري للأطفال 2022

يوجد على مستوى الوطن العربي العديد من القنوات الفضائية، وتعد قناة توم وجيري للأطفال2022، هي إحدى تلك القنوات ويمكن ضبط وتحديث التردد الخاصة بها وذلك بعدما تم تطويره من قبل إدارة القناة وتعرض تلك القناة على شاشاتها محتوى ترفيهي مخصص فقط للأطفال ضمن المراحل العمرية المختلفة.


وذلك بداية من عمر عامين، ويعد أبرز ما تقدمه تلك القناة كرتون الرسوم المتحركة توم وجيري، والذي بناءً عليه تم تحديد واختيار اسم تلك القناة المميزة، والتي استطاعت من خلال محتواها أن يكون لها الصدارة وذلك عندما يتم مقارنتها مع غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى.


والتي تعرض محتوى مشابه، كما أن تلك القناة تقدم أفلام شركة ديزني العالمية وذلك عبر شاشتها لجميع أطفال الوطن العربي.


تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد2022

مميزات متعددة جعلت قناة توم وجيري تصبح من أنجح قنوات الأطفال على الساحة خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أن تلك القناة وبصفة مستمرة ومن خلال شاشتها تقدم الجديد والمختلف عن باقي القنوات الأخرى، بالإضافة إلى كونه أنه متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

ضمن تعليم الطفل ضمن عمر صغير القيم والأخلاق، ويمكن أن يتم ضبط أجدد ترددات تلك القناة خلال الفترة الحالية، على جميع الأقمار الصناعية، ومنها القمر الصناعي نايل ضمن تحديث إشارة وتردد تلك القناة المميزة في عرض محتوى مناسب للأطفال الصغار، على اختلاف أعمارهم.

وتحديث تردد تلك القناة الجديد هو 11355، والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة توم وجيري للأطفال 2022.