اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط التحديث الجديد لتردد قناة روتانا دراما... على النايل سات 2022

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2022

قنوات فضائية متعددة يتم البحث عن أجدد الترددات الخاصة بها، من قبل الملآين من المتابعين ضمن من فضلوا مشاهدتها في حين أنه يوجد مجموعة من القنوات الفضائية الأخرى، والتي تصنف أنها من الأفضل على مدار السنوات الماضية.

ويعود السبب وراء ذلك الأمر أن تلك القناة تخصصت دونا عن باقي القنوات الفضائية الأخرى في عرض أفصل المسلسلات الدرامية التي حازت على إعجاب المشاهدين، ويتم ترقب عرضها من قبلهم كونها من أبرز الأعمال و الإنتاجات، ولذلك الأمر فإن يتم التساؤل من قبل المشاهدين عن أجدد ترددات تلك القناة.

خلال الفترة الحالية حتى يتم مشاهدتها بشكل متواصل باحداثيات التردد الجديد والذي يضمن جودة الصوت وأيضًا الصورة خلال البث المباشر.

مسلسلات قناة روتانا دراما 2022

بدأت قناة روتانا دراما منذ سنوات عديدة في عرض محتواها والذي تضمن مجموعة من المسلسلات الدرامية، ومن ثم تمكنت تلك القناة خلال فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر لها في جذب انتباه المشاهدين لما يتم عرضه فقط من الأعمال الدرامية المتنوعة.

والتي بدورها تعد من أفصل ما تم تقديمه ضمن فئة الدراما، وعلى الرغم من وجود قنوات فضائية أخرى متميزة إلا أن تلك القناة تمكنت أن تحافظ على شعبيتها ويكون لها الملايين من المتابعين، ممن يريدون مشاهدة ما تقدمه تلك القناة المتميزة على مدار ال 24 ساعة

جميع المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي، حيث أنها إحدى قنوات روتانا ولذلك الأمر فإن تلك القناة تقدم أعمال ضمن فئات متعددة سواء من المصرية أو الخليجية أو غير ذلك من اللبنانية ضمن عدة لهجات مختلفة، ولهذا حققت تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة وبالتالي نجاح كبير.

تردد قناة روتانا دراما على النايل سات 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة روتانا دراما 2022 ، على جميع الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات حتى يتم متابعتها من قبل المشاهدين ممن يفضلون الأعمال الدرامية التي تقدم عبر شاشة تلك القناة بشكل مستمر، ضمن فئة المسلسلات الدرامية.

والتي تميزت بها تلك القناة عن غيرها من باقي القنوات الفضائية الأخرى، والتي تقدم محتوى مشابهة لما تخصصت تلك القناة في عرضه على مدار اليوم بالكامل لجميع مشاهديها ممن يقدر عددهم بالملايين، والتردد الجديد لقناة روتانا دراما على النايل سات 2022 كالآتي:_

التردد: 12296.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.