اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة دي إم سي dmc دراما.. على النايل سات 2022

تردد قناة دي إم سي
تردد قناة دي إم سي دراما على النايل سات 2022

قنوات فضائية متعددة حققت نجاح قوى خلال السنوات الماضية، ومنها قناة دي إم سي دراما وذلك ضمن تسب المشاهدات المرتفعة سواء على مستوى مصر أو الوطن العربي، وخلال الفترة الحالية قامت العديد من القنوات بتحديث التردد الخاص بها ومنها قناة dmc دراما.

حتى يتثى للمشاهدين متابعتها على مدار ال 24 ساعة دون حدوث أو التعرض لمشكلة انقطاع الصوت أو الصورة خلال مشاهدين متابعين القناة المحتوى الذي يعرض من خلال شاشتها بشكل متواصل، وتمتاز تلك القناة بتقديم محتوى شيق يجذب انتباه المشاهدين ضمن مجموعة من الأعمال الدرامية الأفضل.

من بين جميع الإنتاجات وهو الأمر الذي جعل الكثيرون، يتم البحث من قبلهم عن أحدث ترددات تلك القناة وذلك بغرض أن يتم استقبال ذلك التردد من قبلهم على أجهزة الإستقبال، ومن ثم بعد ذلك يكون في استطاعتهم متابعة محتوى القناة الترفيهي من المسلسلات بأفضل تقنية.

ضمن جميع الأعمال الحصرية التي يتم عرضها وتقدمها تلك القناة للمشاهدين كافة على مستوى مصر وأيضًا الوطن العربي.

مسلسلات قناة دي إم سي دراما على النايل سات 2022

وانطلق البث المباشر والخاص بقناة دي إم سي dmc دراما خلال السنوات القليلة الماضية، وتخصصت تلك القناة في عرض وتقديم المحتوى الترفيهي المتنوع عبر شاشتها، بعدما تم انتقاء أفضل الأعمال والتي ستنال إعجاب المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي.

وبالفعل نجحت تلك القناة في تقديم محتوى حصري متنوع حقق نسب مشاهدات مرتفعة ضمن الغرض الأول له من خلال شاشة القناة، بالإضافة إلى غير ذلك من مسلسلات أخرى كانت بدورها حققت نجاح قوي مسبق سواء عندما تم عرضها من خلال شاشة تلك القناة أو غيرها من قنوات فضائية أخرى.

وبعد انتهاء حلقات المسلسلات تقدم تلك القناة أعمال جديدة ضمن فئة التي يتم البحث عنها من قبل المشاهدين، وهو الأمر الذي ساهم في أن تكون تلك القناة من أفضل القنوات بما يشتمل على نوعية المحتوى الخاص بها من الأعمال الدرامية الحصرية.

تردد قناة دي إم سي دراما على النايل سات 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة دي إم سي من قبل جميع المشاهدين، ممن بدورهم يرغبون في متابعة محتوى تلك القناة الحصري من المسلسلات الدرامية على مدار ال 24 ساعة بشكل متتابع ضمن المحتوى الذي تقدمه تلك القناة من الأعمال الدرامية والتي تصنف أنها الأفضل حيث أنها حصرية.

ولكن بعد خطوة ضبط أحدث ترددات تلك الفتاة على جهاز الرسيفر ضمن تعديل تردد القناة السابق وضبط التردد الجديد، حيث أن أحدث إشارة لتردد قناة دي إم سي  dmc دراما كالآتي:_

التردد:11449.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.