اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل إشارة تحديث تردد قناة الأهلى 2022 ....على النايل سات

تردد قناة الأهلى
تردد قناة الأهلى على النايل سات 2022


يستعلم الكثير من مشجعي كرة القدم، عن التحديث الجديد لقناة الأهلى وذلك على كافة الأقمار الصناعية، ومنها النايل سات، حيث أن تلك القناة ومنذ السنوات الماضية بعد انطلاق البث المباشر لها، تخصصت في عرض أبرز المباريات الرياضية ولكن فقط ضمن ما هو خاص بالفريق.
والذي بناءً عليه تم تحديد اسم القناة، ولذلك فإنه خلال الفترة الحالية يوجد الملايين من مشجعي كرة القدم ممن يبحثون عن أجدد ترددات لتلك القناة وفق آخر تحديث يضمن متابعة المشاهدين للمباريات الرياضة بأفضل جودة للصوت.

وأيضًا الصورة، كما أن تلك القناة تميزت خلال السنوات الماضية بعرض برامج رياضة متنوعة تناقش كل ما تخص ذلك النادي، فضًلا عن الإستديوهات التحليلية.


مباريات وبرامج قناة الأهلى الرياضة2022

وتخصصت قناة النادي الأهلى، وذلك منذ سنوات طويلة بالتزامن مع انطلاق البث المباشر، لجميع عشاق كرة القدم سواء في مصر أو غير ذلك في الوطن العربي، ضمن مشجعي كرة القدم بشكل عام، وفريق النادي الأهلي بشكل أخص أبرز المباريات الرياضية أمام أقوى الفرق الرياضية سواء على مستوى المسابقات المحلية.

والتي منها مسابقة الدوري الممتاز، أو غير ذلك من مسابقة كأس مصر، إلى غير ذلك من المسابقات الأفريقية العالمية، والتي تنجح ذلك الفريق الرياضي في التأهل لها عدة مرات بالإضافة إلى تحقيق الفوز عدة مرات والحصول على اللقب والكأس، ضمن ما يضاف إلى تاريخه الرياضي.

كما أن تلك القناة ومن خلال البث المباشر لها تعرض أفضل البرامج ضمن الإستديوهات التحليلية، سواء قبل المباريات أو بعدها لكافة المشجعين لذلك النادي والذي يصنف أنه من أبرز الأندية الرياضية في مصر منذ القرن الماضي.


تردد قناة الأهلى على النايل سات 2022

ويمكن ضبط تحديث التردد الجديد، وذلك لقناة الأهلى من قبل جميع المشاهدين ضمن استقبال احداثيات التردد الجديد لتلك القناة الرياضية المتميزة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، وذلك ضمن تعديل التردد القديم إلى الجديد.

ومن ثم بعد ذلك سيكون في إمكان كافة مشجعين ذلك النادي مشاهدة أبرز المباريات وأيضًا البرامج الخاص بذلك النادي عبر البث المباشر بشكل متواصل، وأيضًا متتابع مع تجنب إمكانية تقطع الصوت أو تشويش الصورة، وأحدث ترددات  قناة الأهلى على النايل سات 2022 كالآتي:_

التردد: 11747.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.