اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أحدث ترددات قناة الحياة سينما لعام 2022.... على النايل سات

تردد قناة الحياة
تردد قناة الحياة 2022 على النايل سات

قناة الحياة سينما 2022... تقدم للمشاهدين كافة في مصر وأيضًا الوطن العربي مجموعة من الأعمال السينمائية والتي تعد الأفضل، حيث أنه عندما تم عرضها في دور السينمات حرص الكثيرين من المشاهدين على رؤيتها، الأمر الذي تسبب في أن تحقق إيرادات مرتفعة.

كونها كانت من قبل أبرز النجوم المتألقين ممن زادت تلك الأعمال النجاح الخاص بهم، ويتابع تلك القناة والتي هي إحدى مجموعة قنوات الحياة الملايين من المشاهدين، كون القناة تنتقي الأفلام المميزة ومن ثم تقدمها المشاهدين ممن اختاروا متابعة محتواها في حين أنه توجد قنوات فضائية أخرى تعرض ذات المحتوى.

ولذلك الأمر فإن جميع المتابعين وبعد تحديث تردد تلك القناة يريدون ضبط واستقباله، حيث أن بعد ذلك الأمر سيتمكنوا من متابعة محتواها المفضل والحصري من خلال شاشة تلك القناة بأفضل صورة وصوت خلال اليوم بالكامل، ضمن الأعمال السينمائية المصرية المتميزة.

 

أفلام قناة الحياة سينما 2022


بدء البث التابع لقناة الحياة سينما وذلك لجميع المشاهدين على مستوى البلدان العربية خلال السنوات الماضية، وتخصصت تلك القناة في عرض الأفلام السينمائية، والتي تم إنتاجها من قبل أفضل النجوم السينمائين على مستوى مصر وأيضًا الوطن العربي.

وتميزت تلك الأفلام التي عرضت عبر شاشة تلك القناة بالحبكة السينمائية الأفضل، فضًلا عن القصص الواقعية التي حصلت على إعجاب المشاهدين، ضمن الفئات المتنوعة سواء من الأكشن أو الدراما أو الكوميدي وغير ذلك من الفئات الأخرى كون تلك القناة حرصت على عرض ما يتناسب.

ويبحث عنه الملايين من المشاهدين، ضمن جمهور القناة وهو الأمر الذي ساهم في أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة، بالإضافة إلى أن تحصل على الإعجاب وأيضا الإشادة من قبل الجمهور بسبب المحتوى الذي تخصصت في عرضها بصفة مستمرة.


وأصبحت تلك القناة بعد فترة قصيرة من تواجدها بين القنوات الفضائية من الأفضل ضمن فئة المحتوى الخاص بها.


تردد قناة الحياة سينما 2022 على النايل سات

ويستعلم الملايين من المشاهدين عن الكيفية التي يمكنهم من خلالها ضبط أحدث ترددات قناة الحياة سينما من قبلهم على الأقمار الصناعية كافة سواء من النايل سات، أو عرب سات وذلك حتى يبدأوا في مشاهدة المحتوى الترفيهي، والذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة بشكل حصري من الأفلام السينمائية.


والتي صنفت أنها من أبرز وأنجح الأعمال خلال السنوات الماضية، ويمكن وبكل سهولة أن يتم ضبط وأيضا استقبال التردد الخاص بتلك القناة من قبل المشاهدين على أجهزة الرسيفر الخاصة بهم ، ضمن أحدث ترددات قناة الحياة سينما 2022 وذلك كالآتي:_

التردد: 10891.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.