اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحدث ترددات قناة كوكي كيدز للأطفال 2022.. على جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة كوكي كيدز
تردد قناة كوكي كيدز للأطفال 2022

بدأ الكثير من أولياء الأمور خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أطفالهم في البحث عن التحديث الجديد الخاصة بقناة كوكي كيدز للأطفال 2022، حيث أن تلك القناة تقدم محتوى حصل على إعجابهم ضمن الأفضل الذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة، والتي تم تصنيفها أنه تقدم فقط ما هو خاص بالأطفال.

وذلك على اختلاف أعمارهم منذ انطلاق البث المباشر والخاص بتلك القناة المميزة، والتي تمكنت من أن تكون من أبرز القنوات التي يتم متابعتها من قبل الملايين من الأطفال، كما أن محتواها ترفيهي متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، الأمر الذي جعل نسب التساؤل عن التردد الجديد والخاص بها.

بعد تحديثه تزادد من قبل أولياء الأمور وأبنائهم ضمن من يريدون متابعة محتواها، والذي حصل على ثقة الآباء والأمهات.

برامج قناة كوكي كيدز للأطفال 2022

وتعرض قناة كوكي كيدز للأطفال 2022 من خلال شاشتها محتوى حصري يوجد فقط عبر شاشتها، مخصص للأطفال ممن هم في أعمار صغيرة حيث أنهم يمكنهم فهمه بالإضافة إلى التفاعل معه، كونه بسيط وسهل ويشتمل على مجموعة من البرامج الكرتونية.

فضلاً عن الأغانى والأناشيد والتي يتم عرضها خلال الفواصل الإعلانية، ويتابع تلك القناة الملايين من الأطفال الصغار على مستوى الوطن العربي، حيث أن ما تعرضه تلك القناة ترفيهي بامتياز متناسب مع أعمارهم مخصصة لهم، بالمقارنة مع باقي قنوات الأطفال الآخرى.

والتي ظهرت خلال السنوات الماضية على الأقمار الصناعية المختلفة، كما أن ما تعرضه تلك القناة مراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية، ولذلك الأمر فإن أولياء الأمور ذاتهم يبحثون عن أجدد ترددات تلك القناة والتي تساعد في تنمية مهارات أبنائهم.

وتعلمهم الكثير من الأشياء المتناسبة مع قدراتهم العقلية، كون مازالوا في مراحل متقدمة من حياتهم.

تردد قناة كوكي كيدز للأطفال 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة كوكي كيدز عبر عدة خطوات من خلال تعديل التردد القديم لتلك القناة للحديث وذلك من قبل أولياء الأمور، ممن حصلت تلك القناة المميزة والترفيهية على إعجابهم خلال السنوات الماضية، كونها تقدم محتوى متناسب معهم، أيضًا ترفيهي تعليمي في ذات الوقت.

ضمن مجموعة من البرامج والأغاني والأناشيد، المخصصة لهم، والتي حصلت على ثقة أولياء الأمور في أن يتابعها أبنائهم وتحديث تردد قناة كوكي كيدز للأطفال وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2022 كالآتي:_

التردد: 11061.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز : 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.