اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تحديث إشارة قناة أون تايم سبورت.. على النايل سات 2022

تردد قناة  أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت 2022

قناة أون تايم سبورت، تعد إحدى أبرز القنوات الرياضية المصرية، ظهرت خلال السنوات الماضية، وأصبح لها الملايين من المتابعين من مشجعي كرة القدم، ضمن من يحرصون على مشاهدتها كون تلك القناة تعرض أبرز وأقوى المباريات المحلية وأيضا الأفريقية والعالمية، سواء الخاصة بالمنتخب المصرى.

أو بالأندية الرياضية كما أن تلك تلك القناة ومن خلال شاشتها تخصصت في عرض وتقديم الإستديوهات التحليلية من قبل أكبر وأبرز الإعلامين في مجال كرة القدم، ولذلك الأمر فإنه وخلال الفترة الحالية وبشكل حصري، وأيضًا متتابع يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين.

ممن يفضلون ويريدون مشاهدة المباريات الحصرية، والخاصة بتلك القناة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل، ضمن أقوى وأفضل المباريات.

مباريات قناة أون تايم سبورت 2022

تقدم قناة أون تايم سبورت، وذلك من خلال شاشتها لكافة المتابعين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي مجموعة من المباريات الحصرية، والتي توجد من خلال شاشة تلك القناة ضمن أقوى المباريات خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز،.

و ضمن البطولات الأفريقية أو العالمية سواء الخاصة بالمنتخب المصري، أو الأندية الرياضية المصرية، ضمن المنافسات الكروية التي يتنافس فيها أفضل اللاعبين للفوز في تلك المسابقة، ومن ثم الحصول على لقب وأيضا الكأس، كما أن تلك القناة ومن خلال شاشتها تقدم مجموعة من الإستديوهات التحليلية.

قبل بداية تلك المباريات وأيضا بعد انتهائها، وتكون دائما من قبل أبرز الإعلامين على مستوى الوطن العربي، ضمن نجوم كرة القدم السابقين، ولذلك الأمر فإن تلك القناة تصنف أنها من أبرز القنوات الرياضية في مصر 2021.

تردد قناة  أون تايم سبورت 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة أون تايم سبورت 2022، بشكل سهل وبسيط من قبل جميع المشاهدين من مشجعي كرة القدم سواء في مصر أو الوطن العربي ، ضمن استقبال تحديث تردد تلك القناة الجديد على أجهزة الإستقبال، ومن ثم يتمكنوا من متابعة محتوى تلك القناة الحصري.

من أبرز المباريات الرياضية المحلية والإفريقية وأيضا العالمية، بأفضل جودة للصوت وأيضا للصورة على مدار البث المباشر والخاص بتلك القناة حيث أن تحديث إشارة قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات 2022 كالآتي:_

التردد: 11861.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:5/6.