اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة ميكي الجديد 2022... على جميع الأقمار الصناعية

الوكالة نيوز

يتساءل الكثير من أولياء الأمور بالإضافة إلى أطفالهم عن أحدث ترددات قناة ميكي للأطفال 2022 ، خلال الفترة الحالية على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات حتى يتثى لهم متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة المخصص والمقدم فقط لفئة الأطفال ضمن من هم أعمارهم صغيرة.

وذلك ضمن ما هو متناسب مع القيم والأخلاق والتقاليد الخاصة بالدول العربية، وهو الأمر الذي جعل تلك القناة المفضلة عند أولياء الأمور من أن يتابعها أبنائهم على مدار اليوم بشكل متواصل وأيضًا متتابع، ولذلك فإنه يتم الإستعلام من قبلهم عن التحديث الجديد والخاص بتلك القناة على جميع الأقمار الصناعية.

ومنها القمر الصناعي نايل أو عرب سات حتى يشاهدو أطفالهم برامج وأغاني تلك القناة بأفضل احداثيات للبث.


برامج قناة ميكي للأطفال 2022

قناة ميكي للأطفال 2022 ، تصنف أنها من أفضل وأنجح قنوات الأطفال سواء في مصر أو الوطن العربي، حيث أنه يوجد الملايين من المتابعين ضمن فئة الأطفال ممن يحرصون ويريدون مشاهدة ما تقدمه تلك القناة والتي استطاعت خلال فترة قليلة.

وذلك من انطلاق البث المباشر لها أن تلفت انتباه الصغار إلى أن يشاهدوا المحتوى الخاص بها على مدار اليوم ، ضمن محتوى متنوع يشتمل على برامج رسوم متحركة، وغير ذلك من أغاني وأناشيد، كما أن تلك القناة يكمن سر تميزها في عرضها أفلام شركة ديزني العالمية.

 

ضمن الإنتاجات التي حصلت على إعجاب وإشادات الجميع وذلك ضمن أنها مدبلجة باللغة العربية، كما أن ما تقدمه تلك القناة يصنف أنه محتوى ترفيهي تربوي يراعي الأخلاق والتقاليد.

وهو الأمر الذي جعل أولياء الأمور بدورهم يثقون في أن يتابع أبنائهم المحتوى الخاص بتلك القناة بشكل متواصل. بالمقارنة مع قنوات أطفال أخرى تعرض محتوى مخصص للأطفال.


تردد قناة ميكي على النايل سات 2022

ويمكن استقبال التردد الخاص بقناة ميكي للأطفال ضمن تحديث التردد السابق للجديد 2022 ، وذلك من قبل أولياء الأمور على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ضمن تغير إحداثيات الصوت والصورة وذلك خلال البث المباشر للقناة على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم.

ومن ثم يتثى لهم متابعة ما تعرضه القناة من برامج رسوم متحركة معظمها من إنتاجات شركة ديزني بالإضافة إلى غير ذلك من أغاني وأيضًا أناشيد متناسبة فقط مع فئة الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة المتميزة المخصصة لهم، و تحديث تردد قناة ميكي الجديد 2022 كالآتي:_

التردد: 11526.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ:3/4.