اهم الاخبار
الأربعاء 01 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تحديث إشارة قناة دريم 2022.. على النايل سات

تردد قناة دريم 2022
تردد قناة دريم 2022 على النايل سات

قنوات فضائية عدة يتم التساؤل عن أجدد الترددات الخاصة بها من قبل المشاهدين على جميع الأقمار الصناعية 2022 ، ومنها قناة دريم والتي تصنف أنها من أبرز القنوات خلال السنوات الطويلة الماضية، حيث أن البث المباشر والخاص بها تواجد ضمن أولى القنوات الفضائية.

وتخصصت تلك القناة في تقديم محتوى حصري اشتمل على مجموعة من المسلسلات الدرامية، إلى غير ذلك من الأفلام السينمائية، فضًلا عن برامج التوك شو والتي بدورها ساهمت في قدر كبير في الشهرة الواسعة التي حققتها تلك القناة، وذلك عند مقارنتها بغيرها من القنوات الفضائية الأخرى.

والتي تواجدت ضمن قائمة القنوات الفضائية المصرية خلال ذات الفترة لانطلاق تلك القناة أو حتى بعدها بفترة طويلة، ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة ضمن آخر تحديث جديد خلال الفترة الحالية، وذلك حتى يتمكن المشاهدين كافة بعد ضبطه مشاهدة محتوى تلك القناة بأفضل تقنية ممكنة.

محتوى قناة دريم 2022 على النايل سات

وتخصصت قناة وذلك بدء عرض المحتوى الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، وأيضًا غيره من الأقمار الصناعية الأخرى، من أن أصبحت إحدى القنوات الفضائية المتميزة على مستوى الوطن العربي، في تقديم محتوى حصري خاص بها متنوعة يتناسب مع ما يبحث عنه المشاهدين في مصر وأيضًا الوطن العربي.

ويريدون مشاهدته ضمن مجموعة من المسلسلات الحصرية، وغير ذلك من الأفلام السينمائية سواء القديمة أو الحديثة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من برامج التوك الشو والتي كانت من قبل أكبر مقدمي البرامج على مستوى الوطن العربي، والتي كانت بين الإخباري.

وأيضًا الدينية والمنوعات وغير ذلك من برامج الطهي والتي كان تقدم من قبل أفضل الشيفات ضمن ذلك المجال.

تردد قناة دريم 2022 على النايل سات

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة دريم، ضمن تغير وتحديث التردد القديم الخاص بها إلى الحديث، حتى يتم عرضها محتواها بأفضل تقنية ممكنة للصوت وأيضًا الصورة خلال البث المباشر للقناة، ويتم ذلك الأمر من خلال عدة خطوات بسيطة تم تعديل احداثيات تردد تلك القناة على أجهزة الإستقبال .

ضمالرسيفر الخاصة بالمشاهدين من خلال قائمة الإعدادات، وبعد حفظ التحديث الجديد يكون في الإمكان بهم مشاهدة محتوى تلك القناة المتميزة بأفضل جودة للصوت وأيضًا الصورة على مدار ال 24 ساعة ضمن البث المباشر للقناة، وأحدث أحدث ترددات قناة دريم 2022 كالتالي:_

التردد: 11843.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.