اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل الفنان محمد نجاتي سبب طلاق منة عرفة؟

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

بعد أيام قليلة من عودة الفنانة منة عرفة إلى زوجها محمود المهدي، ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول أن السبب الحقيقي وراء طلاق الأخيرة هو الفنان محمد نجاتي، بسبب مشهد جمعه مع منة في مسلسل «فيلا 101» الذي يتم تصويره حاليًا، وعبر الأخير عن انزعاجه الشديد من تعلقه بهذه الأزمة التي نشبت بين الثنائي، المقرر عقد حفل زفافهم الايام المقبلة.

رد محمد نجاتي عن طلاق منة عرفة

‏رد الفنان ‎محمد نجاتي على التصريحات المثيرة للجدل والتي قالها الفنان محمود المهدي زوج الفنانة ‎منة عرفة، حول تسبب نجاتي في انفصالهما بسبب مشهد جمع بينه وبين عرفة، ‏وتدخل نجاتي لتوضيح حقيقة ما حدث وأوضح عبر حسابه بموقع الفيس بوك أنه خلال تصوير مسلسلهما الجديد، الذي يحمل اسم فيلا 101، اضطر إلى أن يمسك يد منة عرفة التي تجسد دور شقيقته وهي بيغمى عليها وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، وهو يجسد شخصية دكتور أمراض نسا، ولكن رفضت منة المشهد.

وأكد نجاتي أن منة عرفة مثل شقيقته، ولكنه تفاجئ من أن الفنان محمود المهدي ذكر اسمه في الخلاف بينهم، مشير إلى أنه انزعج من لزج اسمه في موضوع كهذا.

منة عرفة ومحمود المهدي

ويذكر أن الفنانة منة عرفة مازلت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، منذ طلاقها الأيام الماضية حتى لحظة رجوعها لـ زوجها محمود المهدى، بعد أربعة أشهر من عقد قرانهم، وقبل أيام من حفل زفافهم، وفور إنتشار الخبر بشكل واسع تعاطف الجمهور مع الفنانة الشابة، مشيرين إلى أنهم توقعوا ذلك، نظرا لتجربة المهدي السابقة، بينما تفاجئ البعض من سبب الإنفصال نظرا لأنه قال أنه رجل صعيدي وتصرفاتها لا تناسبه، لينتقده الكثير بهذا الفكر واتهمه الجمهور بأنه شاب متسرع.

قصة انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

وكانت بدأت الحكاية عندما، نشر محمود المهدي صورة لبطيخة حمرا مكتوب عليها الزواج يا حمرا يا قرعة، وذلك عبر خاصية الاستوري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وكتب بجانب الصورة: «فين صاحب المثل ده»، الأمر الذي فسره البعض بأنه يقصد منة عرفة، وبالفعل كان توقعهم صحيح.

لينشر محمود المهدي استوري أخرى، يوضح فيها حقيقة انفصاله عن منة عرفة، وكتب: «تم الانفصال. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها التي اختارتها»، وتابعها باستورى أخرى، وكتب: «الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

بعدها بساعات قليلة، أكدت الفنانة منة عرفة خبر انفصالها عن محمود المهدي، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: وكتبت: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع»، بالرغم من أنها مسحت الاستورى قبل مرور 24 ساعة من هذا الخبر الصادم، إلا أنها احتفظت بالصور التي جمعتها معه، كما أنها لم تلغِ متابعته، وكذلك محمود المهدي.

وبعد عدة أيام من الانفصال بين الفنانة منة عرفة ومحمود المهدى وحالة التراشق بين الطرفين على مواقع التواصل، تم الصلح بينهما وإنتهاء الخلافات سريعا.

جدير بالذكر أن الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي تعرفا على بعضهما في كواليس أحد الأفلام، بعدها أعلنوا ارتباطهم بشكل رسمي وخطبتهم في شهر مايو الماضي، وبعدها بشهر واحد تم عقد قرانهم الكتاب بحضور أفراد العائلة فقط.