اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التردد الجديد ل قناة روتانا كيدز 2022.... على النايل سات

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا كيدز 2022

يبحث من أولياء الأمور خلال الفترة الحالية عن التحديث الجديد لقناة روتانا كيدز، على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة المحتوى المتنوع وأيضا المتجدد والذي يعرض من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة لكافة المشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي.

ضمن الأفلام والبرامج الكرتونية وغير ذلك من أغاني وأناشيد تعرض من خلال شاشة تلك القناة بشكل حصري، وكان قد بدأ البث المباشر لتلك القناة خلال السنوات الماضية ومن ثم خلال فترة قصيرة استطاعت تلك القناة أن تصبح من الأفضل ضمن جذب انتباه الأطفال لمتابعة المحتوى المتميز.

والذي يعرض من خلال شاشتها، الأمر الذي دفع أولياء الأمور للتساؤل عن أحدث ترددات تلك القناة بعد آخر تحديث من قبل إدارة القناة حتى يتمكن أطفالهم من مشاهدة المحتوى الذي حصل على إعجابهم بالمقارنة مع قنوات فضائية أخرى.

محتوى قناة روتانا كيدز 2022

تقدم قناة روتانا كيدز 2022، وذلك من خلال شاشتها محتوى متنوع لكافة الأطفال في الدول العربية خاص بها وذلك من برامج الرسوم المتحركة التي حصلت على نسب مشاهدات عالية، أو غير ذلك من أغاني وأناشيد خاص فقط بتلك القناة ولعل الذي ساعد على أن تصبح تلك القناة المفضلة عند الأطفال.

بالإضافة إلى أولياء أمورهم، المحتوى الذي يراعى عادات وتقاليد المجتمعات العربية، كما أن يساهم في تطور قدرات الطفل العقلية وأيضا الذهنية ويساعده في عمر صغير على تعلم الكثير من الأشياء المفيدة والتي تقدم فقط من خلال شاشة تلك القناة.

كما أن تلك القناة تمكنت بعد مرور فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر الخاص بها من أن تصبح الأفضل بالمقارنة مع قنوات فضائية بدء البث الخاص بها قبلها.

تردد قناة روتانا كيدز 2022

ويستعلم أولياء الأمور بالإضافة إلى أطفالهم عن كيفية عن ضبط تردد قناة روتانا كيدز 2022 ، خلال الفترة الحالية ضمن أحدث تردد يتم من خلاله عرض محتوى القناة المتميزة بأفضل صوت وأيضا صورة، دون حدوث تشويش أو انقطاع للبث.

حتى يتم ضبطه من قبلهم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم، وبعد ذلك يتمكن الأطفال من متابعة المحتوى الحصري من برامج الرسوم المتحركة وأيضا الأغاني والأناشيد من خلال شاشة القناة بأفضل جودة ممكنة وذلك للصوت والصورة.

وأحدث ترددات قناة روتانا كيدز 2022 على النايل سات كالآتي:_

التردد: 11296.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6.