اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بدون الإعلان عن الموعد.. مي حلمي تشوف متابعيها لحفل زفافها

الوكالة نيوز

مازالت الرسائل الغامضة للمذيعة الرياضية مي حلمي تتوالي بشأن زواجها مرة أخرى ، حيث أنها تستمر في نشر قصص على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص هذا الشأن من دون الإعلان عن هوية زوجها الجديد ، مما دفع الجمهور يردد شائعات كثيرة في محاولة لمعرفته ، وكان من أبرز الفنامين الذين تردد اسمهم المطرب الشعبي حسن شاكوش .

موعد زفاف الإعلامية الرياضية مي حلمي

ويبدو أن حفل زفاف الإعلامية الرياضية المثيرة للجدل وزوجها المجهول قد أقترب ، ولكنها لم تعلن الموعد المحدد لحفل الزفاف الثاني لها خشية من تكرر تجربة زواجها السابقة من المطرب الشاب محمد رشاد .

ونشرت مي حلمي عبر خاصية القصة في موقع تبادل الصور إنستجرام ، صورة عبر حسابها الشخصي موضحة من خلالها انشغالها في تحضيرات حفل الزفاف ، حيث قامت بنشر صورة لتورته ويعلوها صورة لفستان وبدلة الزفاف ، دون الكشف عن موعد الزفاف وهوية الزوج الجديد .

مي حلمي تعفو عن أعدائها ولن تسامح

وعلقت مي حلمي على الصورة قائلة : " إلي كل أعدائي لماذا أنتم خائفون ؟ لا أطهي لكم أكلة جديدة في مطبخي ، لا تظنون ذلك ، فأنا الآن منشغلة بطبخة أخري ، أبني أدواراً من الكيك الأبيض ، يتزينه من الاعلي بدلة سوداء وفستان أبيض ، فعندما أقول تسامح تسامح فإذا تسامحت ليس ضعفاً فأقتنعت تماماً بأنني قادرة على رد الأذي أضعافاً مضاعفة " .

وأضافت : " وعندما نكون قادرين ننظر إلى الأمور من زاوية أخرى أقل مما كنا نراها من قبل فالقدرة تعطينا العفو وليس المسامحة ، العفو عن رد الأذي بالأذي .. تذكروا وإذا نحن تسامحنا ، هناك من لا ينام ولا يسهو فإستعدوا هناك من لا ينسي بفكركم بس انا مش ناسية " .

عودة برنامج الحكم على قناة الحدث اليوم

وأعلنت مي حلمي اليوم عن عودة برنامجها التلفزيوني "الحكم" مرة أخرى على شاشة قناة "الحدث اليوم"، بعد إيقافه على خلفية أزمة انسحاب الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك السابق على الهواء، وذلك السبت المقبل، بعد حصولها على كارنيه مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين رسميًا.

وقامت مي حلمي، بتجاهل أزمتها، ولم تعلق على قرار إيقافها، وأعلنت سفرها إلى مدينة دبي، بنشر صور لها من المطار عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو
"إنستجرام" ، وعلقت قائلة: "ماذا؟ باي باي" وبعدها أغلقت خاصية التعليقات بعد الانتقادات والتعليقات الساخرة من قبل جمهورها ومتابعيها.

يذكر أن الإعلامية الرياضية مي حلمي كانت متزوجة من المطرب الشاب محمد رشاد ، ولم يدم الزواج كثيراً حتي أنتهي بالطلاق بعد أزمات كثيرة وتصريحات مثيرة لكل منهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتليفزيون والصحافة .