اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اول رد من زوجة رامي جمال بعد اعتذاره لها

اعتذار رامي جمال
اعتذار رامي جمال لزوجته

أعتذر المطرب والملحن رامي جمال من زوجته ناريمان، بسبب رسالته التى كان غرضه منها المزاح في يوم عيد ميلادها، ولكن استقبلها الجمهور بسخرية كبيرة، ولذلك قدم لها الاعتذار اليوم في رسالة أخرى.

اعتذر رامي صبري لزوجته

وكتب رامي جمال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، بجانب الصورة التي ارفقها مع زوجته، وقال: «آسف لو اتضايقتي يوم عيد ميلادك مني بشكل مباشر أو غير مباشر، أصابني عدم التوفيق في استخدام كلامك، وهزار اعتبروه البعض استهزاء أو انتقاص من أهم شخص في حياتي، رغم إني عارف وواثق في تفكيرك وطبيعة حياتنا اللي بمميزاتها وعيوبها قررت إنها تكون مش للعلن".

وتابع جمال، قائلا: «الآراء السلبية اللي شفتها واللي انتي شفتيها لمجرد محاولتك إثبات إن كلامي عنك هو أصلا بوست ليكي قبل البوست بتاعي، جدعنة منك غير مستغربة للأسف قوبلت بأنك شفتي فعلا كلام من البعض يضايق، وبما إننا عايشين مع ناس فأنا بعتذرلك عن اللي حستيه بسبب هزار عارف إنك قابلاه، بس من حب ربنا فيكي ومن سوء التوفيق ليا إن الناس شافته إهانة، وقررت تدافع عنك.. من غير كلام كتير آسف لك وآسف للي ضايقهم الموضوع، وشكرًا جدا ليكي واللي فهموا قصدنا من الأول بس الدرس المستفاد إني غلطت في نشر حياتي للعلن.. أوعدكم مفيش كلام غير في اللي بشتغل فيه.. بحبك».

رد زوجة رامي جمال على اعتذاره

لترد زوجته ناريمان على رسالته، وكتبت: «مش عارفة بتتأسف ليه وعلي إيه وبقولك تاني طريقة هزارك مش بتضايقني ولا هزاري معاك بيضايقك ولا يضايق الناس... مش محتاجة أسف وأنا بحبك زي ما أنت».

اخر اعمال الفنان رامي جمال

وكانت حققت اغنية الفنان رامي جمال، من ألبومه الجديد وهى «كنا ممكن نتفق» عبر قناة «نجوم ريكوردز» على موقع اليوتيوب العالمي، نجاح كبير لفترة الماضية، حيث تخطت حاجز الـ200 ألف مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وميكساج وماستر أمين نبيل.

ألبوم رامي جمال الجديد 2021

وكان طرح الفنان رامي جمال،  أغنيته الرابعة من ألبومه الجديد «قلة الإحساس»، وحققت نجاحاً كبيرًا، حيث تخطت نسبة مشاهدتها إلى 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

أما الأغنية الثالثة التي تم طرحها تحمل اسم «دقيقة واحدة»، وهى من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم.

فيما كانت الأغنية الثانية تحمل «مبتكبريش»، وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

بينما الأغنية الأولى كانت تحمل اسم «ولسه»، وهى من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويذكر أنه من المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال والذي يحمل اسم «ولسه»، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، وهو من إنتاج «نجوم ريكوردز»، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.