اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي جمال يتجاوز الـ200 ألف مشاهدة بعد طرح أغنية «كنا ممكن نتفق»

أغنية رامي جمال الجديدة
أغنية رامي جمال الجديدة

مازال النجم رامي جمال يستكمل طرح أغنيات ألبومه الجديد «ولسه»، قبل نهاية فصل الصيف لعام 2021، وتزامنًا مع طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم «كنا ممكن نتفق»، بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عنها للاستماع إليها، والبعض الآخر يبحث عنها كلماتها، بعدما طرحت على المنصات الغنائية رسميًا مساء أمس، ولذلك تصدر اسم الفنان رامي جمال محركات البحث، ولأن موقعنا ينشر ما يبحث عنه الجميع دائما، يستعرض كلمات الأغنية وكافة التفاصيل عن الأغنية في السطور المقبلة.

اغنية رامي جمال الجديدة 

طرح الفنان رامي جمال، الأغنية الخامسة من ألبومه الجديد وهى «كنا ممكن نتفق» عبر قناة «نجوم ريكوردز» على موقع اليوتيوب العالمي، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع وميكساج وماستر أمين نبيل، وحققت الأغنية نجاح كبير بعد ساعات قليلة من طرحها، حيث تخطت حاجز الـ200 ألف مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

كلمات أغنية كنا ممكن نتفق رامي جمال

وتقول كلمات الأغنية كالتالي:

- «لو كنا نعرف إن ممكن ييجي وقت ونفترق وإن احنا مش هنكون سوا وقلوبنا ممكن تتحرق يمكن ساعتها حاجات كتير كانت ما بنا هتختلف».

- «وحاجات هنمسك فيها قبل العمر منا ما يتسرق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا اللقا كنا قللنا الفراق».

- «لو كنا نعرف الحياة ولا القدر كنا بطلنا الزعل والمشاكل والخناق لو كنا نعرف كنا كترنا الصور كنا زودنا اللقا كنا قللنا الفراق لو كنا نعرف الحياة ولا القدر كنا بطلنا الزعل والمشاكل والخناق».

ألبوم رامي جمال الجديد 2021

وكان طرح الفنان رامي جمال،  أغنيته الرابعة من ألبومه الجديد «قلة الإحساس»، وحققت نجاحاً كبيرًا، حيث تخطت نسبة مشاهدتها إلى 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

أما الأغنية الثالثة التي تم طرحها تحمل اسم «دقيقة واحدة»، وهى من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم.

فيما كانت الأغنية الثانية تحمل «مبتكبريش»، وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي.

بينما الاغنية الأولى كانت تحمل اسم «ولسه»، وهى من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويذكر أنه من المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال والذي يحمل اسم «ولسه»، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، وهو من إنتاج «نجوم ريكوردز»، ويتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.